الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:22 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

”إيقاف شيكابالا سيناريو بايخ”.. شبانة يكشف عن عقوبة نجم الزمالك بشأن قمة السوبر

الزمالك
الزمالك

تبقى واقعة الاعب محمود عبدالرازق شيكابالا نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقمة السوبر المصري، حديث العديد بالوسط الرياضي.

وكان شيكابالا أبدى غضبه بمباراة السوبر بعدما ظهر غاضبا في لقاء الذي جمع بين فريقه الزمالك والمارد الأحمر، وذلك بسبب استفزاز الثنائي حسين الشحات وعلي معلول، بعدما سجل الأحمر الهدف الثاني في اللقاء.

وكشف الإعلامي محمد شبانة في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي "بوكس تو بوكس" المذاع على قناة ETC: "لن يتم إيقاف شيكابالا ببطولة الدوري المصري الممتاز، حال تم توقيع عقوبة عليه بالإيقاف، لأن عقوبات كل مسابقة توقع بها ولم تطبق على كافة المسابقات".

وتابع: "إيقاف شيكابالا سيناريو بايخ، واللاعب لم يتم إيقافه نظرا لأن الحكم لم يدينه بتقريره، وجماهير الأحمر تريد توقيع عقوبه عليه بأي شكل، فهو لم يرتكب مخالفه تستوجب إيقافه، كما أن واقعة ثنائي الأهلي مع اللاعب لم تدون بتقرير الحكم".

واختتم: "يفضل غلق صفحة شيكابالا، وعقوبة المسابقات أصبحت منفصلة".

ويذكر أن، الفارس الأبيض يستعد لملاقاة فريق إنبي غدا الأربعاء، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، علي أرضية ميدان استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: وفاة والدة نجم الأهلي سيد معوض بعد صراع مع المرض