الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:28 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيديو السر.. رجل أعمال ينهي حياته ويترك رسالة تكشف السبب

رجل اعمال هندي ينهي حياته بعد ابتزازه بسبب فيديو مخل
رجل اعمال هندي ينهي حياته بعد ابتزازه بسبب فيديو مخل

يُزعم أن صاحب مطبعة يبلغ من العمر 50 عامًا أنهى حياته بالقفز فى نهر يتدفق إلى مدينة جورجاون الهندية، بعد ابتزازه من قبل شخصين لأكثر من عام.

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، ترك المتوفى رسالة قبل إنهاء حياته، اتهم فيها ثلاثة أشخاص، بينهم امرأة، بأنهم السبب وراء اتخاذه قراره المتطرف.

واعتقلت شرطة فريد آباد شخصين، من بينهم المرأة التي ذكرها الضحية فى رسالته الأخيرة، ممن لهم علاقة بالحادث، وبحسب الشرطة، فإن المتهم الموقوف صور الضحية فى وضع مخل، ثم استخدمه لاحقا لابتزاز الأموال منه.

ونقلت صحيفة هندوستان تايمز عن مساعد مفوض الشرطة درانا ياداف، أن الرجل "الضحية" كان يدير مطبعة وكان سليمًا ماليًا، إلا أن امرأة كانت تعمل في مكتبه استغلت وجوده مع صديقتها فى وضع مخل وقامت بتصويرهما.

وقالت جمعية مكافحة الفساد، إن المرأة وصديقتها، التي تعرف باسم فينود كومار، صورا مقطع فيديو للضحية فى وضع مخل فى أحد الفنادق دون علم الضحية.

اقرأ أيضًا: خدعها بالهاتف المحمول.. رجل يعتدي على طفلة ويقتلها (صور)

وقام الثنائي فى وقت لاحق بتجنيد شخص ثالث، يعرف باسم "سوامي، لابتزاز الرجل المتوفى الآن لمدة عام بسبب الفيديو، وبدأوا مؤخرًا فى المطالبة بمزيد من المال، ما دفع رجل الأعمال أن يكتب رسالته الأخيرة وينهي حياته.

وقال مفوض الشرطة، إنه قبل أن تبدأ الشرطة التحقيق فى القضية، قدمت المرأة شكوى ضد رجل الأعمال المتوفى الآن، متهمة إياه باغتصابها، ووجدت الشرطة أن مزاعمها مريبة وبدأت فى التحقيق فى مكان وجودها.

وخلال التحقيق، وجدوا "أدلة حاسمة"، بما فى ذلك الفيديو، ضد ثلاثة مشتبه بهم، وبعد ذلك، تم القبض على اثنين منهم، وأثناء الاستجواب، اعترفوا بأنهم ابتزوا رجل الأعمال.