الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:37 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| تأكد غياب نجم الزمالك عن مواجهة بيراميدز في الدوري

الزمالك ضد بيراميدز
الزمالك ضد بيراميدز

واصل الفريق الأول لكرة القدم نادي الزمالك، تدريباته صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله بمقر النادي بميت عقبة، استعدادًا لمواجهة بيراميدز المقبلة.

ويحل الزمالك ضيفًا على حساب بيراميدز، في الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

ووفقًا للموقع الرسمي لنادي الزمالك، فإن حازم إمام سيكون خارج حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأبيض، بعدما تأكد غيابه واستمراره في تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص به للتعافي من الإصابة بشد في العضلة الأمامية.

وكان حازم إمام ظهير أيسر القلعة البيضاء، قد خضع لاختبار طبي مساء أمس الإثنين على هامش التدريبات الجماعية تحت إشراف طبيب الفريق لمعرفة موقفه من المشاركة أمام بيراميدز.


وتعرض قائد القلعة البيضاء لإصابة في العضلة الأمامية خلال مباراة المقاولون العرب السابقة والتي انتهت بفوز ذئاب الجبل بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضًا: الزمالك يكشف حقيقة التراجع عن ضم أري بابل

 

تعليمات خاصة لفرجاني ساسي قبل مواجهة بيراميدز

حرص أمير عبدالعزيز، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة خاصة مع التونسي فرجاني ساسي، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك للحديث عن بعض الأمور قبل مباراة الزمالك المصيرية أمام نادي بيراميدز في الدوري الممتاز، والمقرر لها الخميس المقبل.

ونصح عبدالعزيز ساسي بضرورة التركيز في الملعب فقط، وتنفيذ بعض التعليمات خلال المباراة المقبلة، وذلك في ظل غياب طارق حامد عن المباراة بسبب الإيقاف