الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:32 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يكشف حقيقة التراجع عن ضم أري بابل

أري بابل
أري بابل

ترددت عدة أنباء في الساعات الأخيرة حول تراجع مسؤولو الزمالك عن التعاقد مع الأنجولي أري بابل مهاجم أول أغسطس، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان المهاجم الأنجولي قد أعلن عن توقيعه للزمالك إلكترونيَا لمدة ثلاث سنوات، بعد رحيله عن أول أغسطس مجانًا لإنتهاء تعاقده مع الفريق.

وقالت صحيفة "العين الإخبارية" الإماراتية وفقًا لمصدر لها داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، إن الأنباء التي ترددت حول تراجع القلعة البيضاء عن ضم أري بابل مقابل الحصول على خدمات حمدو الهوني لاعب الترجي التونسي غير صحيحة.

وتابعت: "الزمالك حسم صفقة بابل لاعب أول أغسطس الأنجولي السابق، ووقع اللاعب على العقود بالفعل، ومن المنتظر أن يصل إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة للخضوع للكشف الطبي والحصول على مقدم التعاعد".

وشدد نادي الزمالك: "بابل لن ينتقل إلى صفوف الترجي، والزمالك لم يضم بابل لاستخدامه في صفقة تبادلية مع الهوني، خاصة وأن اللاعب انضم للزمالك في صفقة انتقال حر".

وتابع: "حال أراد الزمالك ضم الهوني، فيمكنه استخدام الشرط الجزائي في عقده مع ناديه التونسي، دون الرجوع لإدارة الترجي، أو اللجوء للطرق الشرعية وشراء اللاعب من ناديه".

اقرأ أيضًَا: قرار صادم من ”الفيفا” لنادي الزمالك بخصوص قضية كهربا

 

وتطرق المصدر للحديث عن حقيقة التعاقد مع رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وهدرسفيلد الحالي، حيث قال: "اللاعب وقع بالفعل على عقود الانتقال لنادي بيراميدز وحصل على مقدم تعاقده مع النادي".