الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:59 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

البنك العربي الأفريقي يتيح فرصة صرف الراتب مقدما.. تعرف على التفاصيل

البنك العربي الافريقي
البنك العربي الافريقي

أعلن البنك العربي الأفريقي الدولي، عن إتاحته فرصة، لصرف المرتبات الشهرية مقدما، لجميع عملاء البنك، الحاصلين على مرتباتهم الخاصة شهريا عبر ماكينات البنك الخاصة، والهدف من إتاحة خدمة "صرف الراتب مقدما"، هو التكفل بسد الإحتياجات الطارئة على العملاء، والسعي لتخفيف الأعباء المالية الناتجة فى المرحلة الراهنة بسبب الوباء"كرونا".

 

وأوضح البنك، أن خدمة "صرف الراتب مقدما"، تمكن العميل، من الحصول على 90% من القيمة الإجمالية لراتبه الشهري، بشرط أن يكون الحد الأقصي لل90% من قيمة المرتب لا يتخطي 100.000 جنيه، ولا يقل عن 1.000 جنيه.

وكشف عن عدم وجود أي فوائد أو رسوم إضافية للسداد، وإتاحة إمكانية الإستخدام شهريا، إذ لم يقوم العميل بإلغاء للخدمة.

ويتيح البنك الإفريقي للعميل، إمكانية سحب الراتب من ماكينات الصرف الآلية التابعة له، ويتم سداد المبلغ المسحوب مباشرة، حيت يتم تصدير المبلغ لحساب العميل من جهه العمل التابع لها.

اقرأ أيضا: عاجل| وزير النقل يرد على زيادة سعر تذكرة مترو الخط الثالث بعد إسناده لشركة فرنسية

وتلك التسهيلات، وخاصة خدمة الحصول على الراتب مقدما، تأتي في اطار مختلف المبادرات الهادفة لتخفيف الأعباء عن عملاء البنك، وذلك فى ظل تعايشهم مع ظروف وبائية فجائية، وأيضا للسير على نهج، مبادرات البنك المركزي، التي تمثل أهمها فى تأجيل تحصيل، أقساط وديون العملاء.

وأكدت رانيا إلهامي، مديرة إدارة تطوير منتجات التجزئة المصرفية، على سعي البنك إلى التطوير، المتماشي مع رغبات العملاء، وإحتياجاتهم، مؤكدة، على عدم قصور دور البنك على التوصل لإحتياجاتهم، ولكن توسع دورة ليشمل تلبية تلك الإحتياجات.