الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 04:17 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد هجرهما حياة الملكية.. الأمير هاري وزوجته يطرقان أبواب هوليوود

الأمير هارى وزجته ميجان
الأمير هارى وزجته ميجان

وقع الأمير البريطاني هاري وزوجته الأميركية المولد ميجان على صفقة إنتاج حصرية ممتدة السنوات مع شركة نتفليكس، وهي خطوة رئيسية في خطتهما لكسب العيش لأنفسهما خارج العائلة المالكة وفقا لما نقلته رويترز .

وسينتج الأمير هاري وزوجته العديد من الأفلام والمسلسلات، وذلك من خلال تقديم عروض أطفال والمحتوى المكتوب، بموجب العقد المتفق بينهما وبين شركة نفلكس ولم يتم الكشف عن قيمة العقد .

 

وانتقل الزوجان إلى جنوب كاليفورنيا مع ابنهما الرضيع آرتشي هذا العام بعد أن تراجعا عن المهام الملكية في يناير والإعلان عن خطط لتكون أكثر استقلالية من الناحية المالية وقالا إنهما يعملان على إنتاج محتوى حول القضايا التي يتردد صداها معهم.

اقرأ أيضا : هل هو حقيقة أم وهم صنعته هوليود.. خبراء يزعمون تفشي الزومبي

وتابع هاري سيكون تركيزنا على إنشاء محتوى يقدم معلومات ولكنه يعطي الأمل أيضًا"، "كآباء جدد، فإن البرمجة الأسرية الملهمة مهمة بالنسبة لنا أيضًا.

 

وصرحت شركة نتفليكس أن لديها بالفعل العديد من المشاريع للأمير هارى وزوجته رغم قلة الخبرة كمنتجين، بما في ذلك سلسلة وثائقية عن الطبيعة وسلسلة رسوم متحركة تحتفل بالنساء الأذكياء ذات الإلهام، وقالوا إنهم يخططون لتسليط الضوء على التنوع أمام الكاميرا وخلفها.

 

وقالت صحيفة نيويورك تايمز إن هاري وميجان كانا يتحدثان مع شركات هوليوود أخرى، بما في ذلك شركة والت ديزني وشركة آبل فارايتي، وذكرت في وقت سابق من هذا الشهر أنهما التقيا مع شركة "إن بي سي يونيفرسال" التابعة لشركة كومكاست كورب.