الطريق
الأحد 19 مايو 2024 12:38 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جريمة في كفر قنديل.. قصة مقتل شاب أمام والدته .. والمتهم: ”شتمت ابني”

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

"شتمت إبن أخوها، فـ"ضربها شقيقها بحجر على رأسها، وقتل نجلها أمام عينيها".. مجزرة أسرية وقعت بقرية كفر قنديل التابعة لمركز أطفيح، جنوب محافظة الجيزة.

داخل شارع ضيق بقرية كفر قنديل الواقعة بجنوب محافظة الجيزة، تقطن "صفية.م"، سيدة ثلاثينية العمر، وأشقائها الثلاثة، ليخرج نجلها أمس الجمعة، يلهو مع نجل خاله، أمام منزلهم، لينشب بين الطفلين مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، أمسك كلا منهما الآخر لضربه، لتخرج السيدة على صوت الشجار وتوبخ نجل شقيقها.

اقرأ أيضا: ”عجوز الحي الشعبي” استدرج أطفال المنطقة لإقامة حفلات جنسية.. وجاره يكشف المستور

حال توبيخ "صفية " نجل شقيقها، سمع صوتها والد الطفل، وهي تسب طفله وتشتمه، ليخرج شقيقها الذي يعمل "فراش" من منزله، ويتشاجر معها، ويضربها بحجر على رأسها محدثا إصابتها.

خرج أهالي القرية من بيوتهم على صوت صراخ السيدة، ليخرج على الصوت نجلها صاحب الـ17 عاما، ويتشاجر مع خاله لضربه والدته، واشتد الشجار بينهما ليطعن الفراش نجل شقيقته بطعنة في صدره يسقطه أرضا غارقا في دمائه جثة هامدة.

اقرأ أيضا: ”عايز شنطة”.. قصة مقتل الطفلة أروى على يد عمها .. وجدتها: ”مش باقي غير عروستها”

اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، تلقى إخطارا من مدير قطاع جنوب الجيزة، بورود بلاغا لمأمور مركز شرطة أطفيح، بوقوع مشاجرة ووجود قتيل ومصابة بنطاق المركز.

دقائق معدودة وإنتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها وسرعة ضبط مرتكبها، وكشف الفحص المبدئي والمعاينة أن سيدة ثلاثينية العمر تشاجرت مع أحد أشقائها الثلاثة بسبب لهو نجلها مع نجله، وعلى إثر ذلك ضربها شقيقها بحجر على رأسها وقتل نجلها الأكبر بطعنة بصدره.

وجري نقل جثة المتوفي إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، فيما تم نقل المصابة إلى المستشفي لتلقى العلاج اللازم، وتمكنت القوات من القبض على المتهم واقتياده إلى ديوان القسم، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

اقرأ أيضا: ”كنت بأدبهم”.. اعترافات المتهم بتعذيب 13 طفلا داخل مزرعة بالعوينات