الطريق
السبت 18 مايو 2024 04:57 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد الفيشاوي في ”30 مارس”.. مضطرب ولا يفرق بين الحقيقة والخيال

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

يجسد الفنان أحمد الفيشاوي، خلال أحداث فيلمه الجديد "30 مارس"، التي تدور في إطار الإثارة والتشويق والرعب، دور شخص مضطرب نفسيًا يصل لدرجة عدم التفريق بين الواقع والخيال.

وانتهى صناع عمل فيلم "30 مارس" من تصوير العمل نهائيًا، وذلك استعدادًا لطرحه للجمهور، خلال الفترة المُقبلة، حيث لم يستقر صناع العمل عن إذا كان سيتم طرحه في السينمات، أم عبر منصة إلكترونية مثل تجربة فيلم "صاحب المقام"، الذي عرض مؤخرًا وحقق نسب مشاهدة مرتفعة، وفيلم "الحارث".

والفيلم الذي تدور أحداثه في إطار التشويق يجمع كلا من: دينا الشربيني، أحمد الفيشاوي، خالد الصاوي، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، ‏ندى موسى، وغيرهم، وكما يضم مجموعة من ضيوف الشرف منهم نيللي كريم، وهو تأليف حميد المدني، وإخراج أحمد خالد موسى.

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

وعرض للفيشاوي مؤخرًا عبر منصة "شاهد vip" الإلكترونية فيلم "الحارث" قبل طرحه بالسينمات، وبذلك يعد الفيلم الثاني الذي يعرض أونلاين قبل طرحه بدور العرض السينمائية حيث تم عرض قبله فيلم "صاحب المقام".

اقرأ أيضًا: ”بلاها نادية وخد سوسو والمكنة طلعت قماش”.. أشهر إفيهات فؤاد المهندس في ذكرى ميلاده (فيديو)

والفيلم الذي تدور أحداثه في إطار الإثارة والرعب، يشارك في بطولته كلا من: ياسمين رئيس، أسماء جلال، علي الطيب، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف أبرزهم باسم سمره، أسماء أبو اليزيد، عمرو عبدالجليل، وغيرهم، وهو من إخراج محمد نادر جلال، ومن تأليف محمد عبدالخالق.