الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 08:21 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمينة خليل تخوض أول بطولة مطلقة في موسم رمضاني

أمينة خليل
أمينة خليل

تخوض الفنانة أمينة خليل البطولة المطلقة الأولى في موسم رمضان، من خلال مسلسل جديد من المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2021، في تعاون جديد مع منتج مسلسلها الأخير "ليه لأ" ومن المقرر أن يعرض حصريا على شاشة MBC.

وكان من المقرر أن تخوض أمينة خليل البطولة المطلقة من خلال مسلسل "ليه لأ"، ولكن الشركة المنتجة قررت تأجيل عرضه في اللحظات الأخيرة بسبب عدم الانتهاء من تصوير المسلسل بالكامل بسبب جائحة فيروس كورونا.

وتم عرض مسلسل "ليه لأ"، خارج الموسم الرمضاني عبر منصة "شاهد vip"، وحقق نجاحًا هائلًا وخاضت من خلاله أمينة خليل البطولة المطلقة خارج السباق الرمضاني، وتناول المسلسل قضية التمرد على العادات والتقاليد المصرية من خلال فتاة تقرر التمرد على أهلها الذين يلتزمون بالعادات والتقاليد، ولا توافقهم قراراتهم في زواجها رغمًا عنها من شخص لا تحبه لتواجه الاتهامات من عائلاتها.

اقرأ أيضًا: ”زحمة الأيام”.. إهداء من نجوم التسعينات للراحلين سامح العجمى وأشرف سالم

والمسلسل من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، ومن إخراج مريم أبوعوف، وشارك في بطولته إلى جانب أمينة خليل مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنانة هالة صدقي، والفنانة شيرين رضا، والمطرب الشاب محمد الشرنوبي، والفنانة الشابة مريم الخشت، والفنان هاني عادل، وغيرهم.