الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 03:43 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد حديثه عن أسرار قصة حبه مع منى زكي.. أحمد حلمي يتصدر التريند (فيديو)

أحمد حلمي
أحمد حلمي

تصدر اسم الفنان أحمد حلمي، مؤشرات البحث على جوجل بعد حلقته أمس مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة"، المذاع عبر فضائية cbc، حيث كشف الكثير من الأسرار والحكايات في حياته المهنية والشخصية منها قصة حبه بالفنانة منى زكي.

روى أحمد حلمي كواليس قصة حبه من منى زكي قائلًا: "فى البداية أصبحنا أصدقاء مقربين وفي إحدى المرات اكتشفنا بالصدفة أن عيد ميلادي وعيد ميلادها في نفس اليوم وهو 18 / 11، وإننا برج العقرب وبسبب غرابة الصدفة لم تصدقني إلا عندما رأت بطاقتي الشخصية".

أضاف أحمد حلمي، أنه كان مترددًا من مصارحتها بحبه لها حيث كان لا يمتلك أي شيء، مشيرًا إلى أنه حين جاء موعد سفرها لتصوير فيلم "أفريكانو" بجنوب أفريقيا، قرر أن يصارحها قبل السفر.

أحمد حلمي يتحدث عن أول مرة قال فيها بحبك لمنى زكي

وتابع أحمد حلمي: "خرجنا بالفعل وقولت لها سأخبرك بشيء مهم عند منطقة معينة، ثم وقفت على طرف المركب وقلت لها بحبك وحينها ضحكت وأسرعت لأصدقائها دون أن تنطق بكلمة، فهمت من رد الفعل أن لديها مشاعر هى الأخرى".

وواصل: "سافرت منى لجنوب أفريقيا لتصوير فيلمها، وقررت أن أرسل لها ورد هناك، ولم أكن أعرف كيف سأقوم بذلك، فذهبت لمحل ورد بالزمالك وسألته وفوجئت أن لديهم تلك الخدمة، وبالفعل اخترت الورد".

وأضاف حلمي: "بعد مرور أربع أيام توقعت مكالمة منها ولكن لم يحدث ذلك، فقررت أن أتصل بها وأسألها عن الورد لأكتشف أن هناك شخصا يرسل لها يوميا ورد للفندق، الأمر الذى جعلها لم تنتبه للورد الذى أرسلته لها، وحينما أخبرتها بأني أرسل لها ورد، وجد ردة الفعل التي كنت أنتظرها واعترفت لي بحبها".

أحمد حلمي يكشف تفاصيل طلب يد منى زكي من والدها

واستطرد أحمد حلمي: أن علاقتهما بدأت تتطور فطلب أن يقابل أخوها لأن والدها كان مسافرا حينها.. رحب أخوها جدا وطلب منه الانتظار حتى يأتي والده من السفر، وبالفعل قابل والدها، مضيفًا: "قلتله يا دكتور علي (أنا كذا كذا)، وهو راجل جميل جدًا ومتفهم، ومسألنيش على فلوس ولا معاك إيه، سوى كونه أدرك مدى حبي ليها وحبها ليا، وتخيلت المقابلة قبل ما أروح أقابله يقولي إطلع برة البيت".

وأشار حلمي أنه حينها كان قد قدم الأفلام مثل "55 إسعاف" و"رحلة حب"، وأن والد منى طلب منه أن تعيش في نفس مستواها وطلب شبكة بثلاثين ألف أو أربعين وأعطاه مهلة عام.

وأضاف حلمي، كنت لا أملك أي شيء حينها وبدأ أنحت في الصخر ثم عرض عليه إعلان لشركة إتصالات مع محمد سعد، ولما حصلت على ثمن الشبكة من الإعلان، خدتهم ركنتهم على جنب لحد ما يجي حمايا من السفر".

واستكمل حلمي حديثه قائلا: "الخطوة الثانية أني بدأت في رحلة البحث عن شقة فى مكان راق فوجدت شقة بالتقسيط فى المعادي، ولكن بعد أن اتفقنا عليها قررت أن أبحث عن واحدة أخرى بالمهندسين بجانب بيت عائلتها".

اقرأ أيضًا: قصة محاولة أحمد حلمي الهجرة غير الشرعية لإيطاليا (فيديو)

أضاف:" وبالصدفة قابلني سمسار وتحدث معي عن شقة مطلوب فيها 450 ألف جنيه، وأنا لم أكن أملك سوى 100 ألف جنيه فقط فطلبت منه أن يسأل صاحب الشقة إذا كان هناك إمكانية للتقسيط، فقال لي من المستحيل، ولكنى سأسأله وبالفعل وافق صاحب الشقة ووقعنا العقد فى نفس اليوم، وقال لي هذه الشقة ستكون وش الخير عليك وقد كان" .