الطريق
السبت 1 يونيو 2024 02:27 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لإعادة سيناريو بن شرقي.. الزمالك يتوصل لاتفاق مع مهاجم الهلال السعودي

الهلال السعودي
الهلال السعودي

يسعى مسؤولو نادي الزمالك لاستمرار تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد إتمام التعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي والإنجولي أري بابل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت تقارير صحفية سعودية عن هوية الصفقة المقبلة للقلعة البيضاء، حيث قالت صحيفة "الرياض" السعودية إن مسؤولو الزمالك توصلوا لاتفاق شفهي مع السوري عمر خريبين لاعب الهلال السعودي الحالي وبيراميدز السابق.

وقالت الصحيفة إن إدارة نادي الهلال السعودي ترفض فكرة التخلي عن المهاجم السوري بشكل مجاني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتابعت: "عمر خريبين خرج من حسابات المدرب الروماني رازافان لوشيسكو المدير الفني لنادي الهلال، الذي يعتمد بشكل أكبر على الثنائي الفرنسي جوميز وصالح الشهري في خط الهجوم".

وكشفت الصحيفة السعودية: "نادي الزمالك توصل لاتفاق مع خريبين للحصول على خدماته، ويرغب النادي الأبيض في التعاقد مع اللاعب بشكل مجاني، إلا أن إدارة الهلال ترفض وتطلب الحصول على مقابل مادي مناسب".

كارتيرون يطالب بضم خربين

وكانت تقارير صحفية قد كشفت في وقت سابق عن وجود مطالبات من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، بضم السوري عمر خربين.

وأشارت صحيفة "الرياض" السعودية ‘إن كارتيرون عبر عن إعجابه بقدرات المهاجم السوري خلال فترة إعارته لفريق بيراميدز بالدوري المصري الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا: مرتضى منصور يهاجم اتحاد الكرة بسبب الفار

وتابع التقرير أن مسؤولي الزمالك بدأوا في تنفيذ رغبة كارتيرون، وإعادة سيناريو المغربي أشرف بن شرقي الذي انضم للزمالك قادمًا من الهلال وقدم مستويات مميزة خلال الموسم الحالي.