الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:39 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”علاقة غير شرعية مع خليجي”.. سر تواجد هدير الهادي في ميدان الحصري لحظة القبض عليها

هدير الهادي
هدير الهادي

كشفت أوراق التحقيقات عن سر تواجد فتاة التيك توك هدير الهادي، في أحد الكافيهات بميدان الحصري، لحظة القبض عليها، إذ تبين أنها كانت متواجدة بالكافية لمقابلة شخص من طرف صديقها ويدعي "أبو عبد الله" كويتي الجنسية، لتسليمها مبلغ 24 ألف جنيه، طلبته منه بعدما نشأ بينهما علاقة غير مشروعة من خلال التعرف عليها عبر برنامج سناب شات، ومحادثات الواتساب.

اقرأ أيضا: التحقيقات في قضية هدير الهادي :اسمها على مواقع الجنس العالمية وفيديوهات عارية لفتاة التيك توك

حملت أوراق قضية فتاة التيك توك هدير الهادي، مفاجآت من العيار الثقيل إذ تبين أنه من خلال المتابعة عثر على مقاطع فيديو وصورا مخلة لها، ما أدى إلى انتشار اسمها على العديد من المواقع الجنسية، وأصبح من ضمن محركات البحث على المواقع الإباحية، وأصبحت رمزا لتلك المحتويات، وكان من ضمنها مقطع فيديو منسوب لها حال قيامها بأفعال خادشة للحياء، مستخدمة إيماءات وتعبيرات مخلة، لإثارة الغرائز أسوة بمحترفات الأفلام.

وأجلت المحكمة الإقتصادية اليوم الثلاثاء، محاكمة فتاة التيك توك هدير الهادي إلى جلسة 13 اكتوبر، للاطلاع من محاميها.

اقرأ أيضا: 20 دقيقة احتاجها رجال الدفاع المدني لإخماد حريق مركز القلب والقسطرة بالحي الراقي

واعترفت فتاة التيك توك هدير الهادي، في وقت سابق بالاتهامات الموجهة إليها، وأقرت أنها أنشأت حسابات إلكترونية على بعض التطبيقات، فضلًا عن قناتين على أحد مواقع التواصل الاجتماعي تقوم من خلالهم بإعداد وتصوير وبث مقاطع ذات محتوى خادش للحياء، لتحقيق نسب مشاهدة عالية بهدف الحصول على استفادة وربح مادي، وأنها اعتادت ممارسة الأعمال المنافية للآداب من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مقابل مبالغ مالية.

اقرأ أيضا: هاتف مُحمل عليه فيديوهات مخلة.. ماذا وجدت الشرطة بحوزة فتاة التيك توك هدير الهادي لحظة ضبطها؟

وكان قد عثر ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، بحوزة فتاة التيك توك هدير الهادي، لحظة القبض عليها داخل شقة سكنية بمنطقة حدائق أكتوبر بمحافظة الجيزة، على هاتف محمول محملا عليه مقاطع فيديو مخلة وخادشة للحياء العام، ومستلزمات تصوير تستخدمها فتاة التيك توك، في إعداد مقاطع الفيديوهات المخلة الخاصة بها.

وقال مصدر أمني مسؤول بأن فتاة التيك توك، هدير الهادي، ألقت أجهزة الأمن القبض عليها، داخل شقة سكنية بمدينة حدائق أكتوبر، مشيرا إلى أن الشقة المقبوض عليها داخلها قامت فتاة التيك توك باستئجارها منذ عدة شهور.

واسندت النيابة العامة لها عدة اتهامات منها إنشاء قناة عبر تطبيق اليوتيوب، ومواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وفيسبوك، بقصد التربح، ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام ومخلة بقيم المجتمع المصري، والتحريض على الفسق والفجور.

اقرأ أيضا: ”متسول”.. حكاية شاب صعد سور جامعة القاهرة وألقى زجاجات على المارة