جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الأربعاء 30 سبتمبر 2020 09:34 صـ 12 صفر 1442هـ
فن وثقافة

بالكمامات.. ريهام عبد الغفور تشارك جمهورها بأول يوم دراسة لابنها

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

شاركت الفنانة ريهام عبد الغفور متابعيها وجمهورها بنشرها صورة جديدة لها برفقة زوجها وابنها احتفالًا بأول يوم للدراسة بعد عودتها عقب توقف نتيجة فيروس كورونا.

 

وظهرت ريهام وزوجها وابنها وهم يرتدون الكمامات الطبية، وعلقت على الصورة التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "المدرسة في زمن الكورونا.. ربنا يحمي أولادنا جميعاً يارب".

وكانت ريهام عبد الغفور احتفلت قبل أيام بعيد ميلادها، وشاركت جمهورها ومتابعيها بمجموعة صور ووجهت رسالة إلى جمهورها: "كل سنة في العمر بتعدي الواحد أولوياته بتتغير ونظرته للحياة بتختلف وبيقدر أكتر النعم اللي عنده.. شكرًا لكل الناس اللي افتكرتني في عيد ميلادي".

 

يذكر أن آخر أعمال ريهام عبد الغفور كان مشاركتها بمسلسل "زي الشمس" الذي يعد ثاني بطولة درامية مطلقة للفنانة دينا الشربيني وشاركهم في البطولة مجموعة من النجوم مثل أحمد السعدني، وسوسن بدر، وأحمد داوود، وجمال سليمان، وآخرين والعمل كان من تأليف مريم نعوم والإخراج لـ سامح عبد العزيز.

 

اقرأ أيضًا: ”مع أحن زوجة في حياتي”.. أول صورة لـ حمو بيكا بعد زفافه تثير ضجة

وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، خاصةً أن ريهام ظهرت بلوك مختلف تمامًا عنها وكان ينتظر الجميع طرح جزء ثاني من المسلسل بسبب نهايته الغامضة المفتوحة ولكن تراجع صناع العمل عن الفكرة.

فن الطريق ريهام عبد الغفور الفنانة ريهام عبد الغفور أول يوم دراسة فيروس كورونا الدراسة في زمن الكورونا