جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الخميس 1 أكتوبر 2020 05:36 مـ 13 صفر 1442هـ
فن وثقافة

”مع أحن زوجة في حياتي”.. أول صورة لـ حمو بيكا بعد زفافه تثير ضجة

حمو بيكا
حمو بيكا

شارك مغني المهرجانات حمو بيكا، جمهوره ومتابعيه أول صورة لها بعد زواجه الذي جرى يوم السبت الماضي من فتاة تدعة زوزو من داخل منزل الزوجية، معبرًا عن سعادته الشديدة بزوجته وداعيًا لكل الشباب أن يرزقهم الله النعمة التي أنعم بها عليه.

 

ونشر حمو بيكا صورته عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وصحبها بتعليق: "ألف حمد وشكرا ليك يارب عالنعمة اللي أنا فيها ومع أطيب وأحن زوجة في حياتي، وعقبال كل بنت وكل شاب حبيبي يا ربنا".

حمو بيكا
الصورة التي نشرها حمو بيكا قبل ساعات، لاقت على تفاعل عدد كبير من المتابعين، ما بين التهنئة والمباركة والتعليقات السلبية والإيجابية ومنها: "تستاهل كل خير يا بيكا، والله أنت ابن حلال وتستاهل كل حاجة حلوة ربنا يكرمك في حياتك"، "بحبك لأنك أبيض من جوه والله وربنا كرمك عشان قلبك بس والله".

 

وعلق آخرون كالتالي: "الحمدلله على النعمة نعمة البوكسر ولا الزوجة"، "هو الجواز حلو وكل حاجة بس مش معني انك تطلعلنا بالبوكسر يابيكا"، "مبروك بس ياريت تخلع كل الدهب دة اللي أنت لابسه عارفينك غني بس علشان حرام الراجل يتزين في الدهب البس فضيات لو عاوز خلي ربنا يبارلك تحياتي لكم ف سعادة الدائمة".

 

اقرأ أيضًا: بعد الصورة المخلة.. تامر حبيب يتصدر التريند من جديد لهذا السبب

 

وظهر حمو بيكا في حفل زفافه بإطلالتين، إحداهما ببدلة منقوشة وأخرى سادة، وانتشرت العديد من الصور والفيديوهات من حفل الزفاف، وتداولها جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع.

فن الطريق الفن حمو بيكا حفل زفاف حمو بيكا صور حمو بيكا حمو بيكا وزوجته