الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:03 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد الصورة المخلة.. تامر حبيب يتصدر التريند من جديد لهذا السبب

تامر حبيب
تامر حبيب

تصدر اسم السيناريست تامر حبيب، مؤشرات البحث على جوجل في إطار استعداده لتقديم تجربة درامية جديدة بالتعاون مع منصة "شاهد" من خلال مسلسل يتكون من 10 حلقات، ولم يكشف حبيب حتى الآن عن أي تفاصيل بشأن المسلسل.

وكان اسم تامر حبيب، تصدر تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر" أمس، بعدما تداول رواد صورة له تجمعه ببعض نجمات الفن ومنهم غادة عادل وعلا رشدي، والتي أثارت حفيظة الجمهور وعرضت جميع المتواجدين فيها لانتقادات حادة.



وظهر تامر حبيب في الصورة وتتوسطه نجمات الفن، حيث ظهرت غادة عادل وهي تحتضنه بينما تجلس على قدميه الفنانة علا رشدي وبجانبها زوجها الفنان أحمد داوود، مما أثار استنكار الجمهور من هذا الوضع الذي وصفوه بالمخل.

أحدث أعمال تامر حبيب

وشارك تامر حبيب مؤخرًا مع فرقة شارموفرز في أحدث فيديو كليب لها بعنوان "سينجل"، وظهر بالكليب كمقدم للحفل، والأغنية من كلمات وألخان أحمد بهاء، وتوزيع محمد العرقان، والكليب من إخراج يوسف طايع في تجربته الإخراجية الأولى، وتم تصوير الكليب في النادي السويسري بمنطقة إمبابة.

اقرأ أيضًا: بسبب صورة مثيرة مع نجمات الفن.. تامر حبيب يتصدر تويتر.. ومتابعون: هو دا الدين المودرن؟

وكانت آخر أعمال تامر حبيب مسلسل "لعبة النسيان" بطولة الفنان دينا الشربيني، والذي عرض في السباق الرمضاني 2020، حيث قام بكتابة المسلسل الذي أخرجه أحمد شفيق.