جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الخميس 1 أكتوبر 2020 04:51 مـ 13 صفر 1442هـ
الرياضة

”كارتيرون يزلزل الزمالك”.. كيف تناولت الصحف العربية رحيل المدرب الفرنسي؟

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

أثار قرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بالرحيل عن القلعة البيضاء، جدلا واسعا بالوسط الرياضي خلال الساعات الماضية، حيث فاجأ الفرنسي كارتيرون الجميع بفسخ تعاقده مع القلعة البيضاء بعد دفع الشرط الجزائي المقدر بـ250 ألف دولار.

وسلطت الصحف العربية وتحديدًا السعودية والمغربية الضوء على رحيل المدرب الفرنسي المفاجئ عن الزمالك، في ظل ارتباطه بتدريب التعاون السعودي.

 

ويستعرض "الطريق" في السطور التاليه أبرز ما قالته الصحف العربية حول رحيل باتريس كارتيرون.

الرياض: الزمالك يعلن رحيل مدربه

وقالت صحيفة "الرياض" السعودية إن نادي الزمالك أعلن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم طلب فسخ تعاقده ودفع الشرط الجزائي.

الرياضية: التعاون يتفق مع كارتيرون

قالت صحيفة "الرياضية السعودية"، إن إدارة نادي التعاون اتفقت بشكل مبدئي مع الفرنسي باتريس كارتيرون لتدريب الفريق الأول خلفًا للسعودي عبدالله عسيري المدرب المؤقت.

 

سبورت: التعاون يخطف كارتيرون من الزمالك

وأشارت صحيفة "سبورت" السعودية، أن إدارة نادي التعاون نجحت في التوصل لاتفاق مع كارتيرون من أجل قيادة الفريق في الفترة المقبلة، مشيرة أن الفرنسي رحب بفكرة العمل في الدوري السعودي من جديد.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن الاتفاق تم بعدما فسخ المدرب الفرنسي عقده مع نادي الزمالك المصري.

البطولة المغربية

وأشارت صحيفة "البطولة" المغربية، قرار الفرنسي باتريس كارتيرون بالرحيل، حيث قالت: "كارتيرون يدفع ربع مليون دولار لمغادرة الزمالك والتعاون السعودي يُغريه براتب 4.5 مليون دولار سنويًا."

 

وأضافت أن الفرنسي توجه إلى مقر النادي في زيارة مفاجئة، وأبلغ أعضاء إدارة الزمالك بنيته في فسخ عقده مع النادي وسداد الشرط الجزائي المقدر بربع مليون دولار.

 

وشددت على أن الوجهة المقبلة لكارتيرون ستكون نحو التعاون السعودي الذي عرض عليه راتب يصل إلى 4،5 مليون دولار سنويًا، وهو رقم كبير مقارنةً مع راتبه مع الزمالك.

 

اقرأ أيضًا: مرتضى منصور يتوعد رئيس نادي كارتيرون الجديد: ”لو راجل استحمل”

المنتخب: كارتيرون يزلزل الزمالك

وقالت صحيفة "المنتخب" ،إن كارتيرون فاجأ إدارة الزمالك بتسديد قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده والمقدر بربع مليون دولار لتنتهي علاقته بالقلعة البيضاء بصفة رسمية، قبل موقعة الرجاء المغربي المرتقبة".

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الزمالك الزمالك اليوم باتريس كارتيرون رحيل باتريس كارتيرون رياضة الطريق