الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 01:47 مـ 10 ربيع أول 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

المعمل الكيماوى يحدد مصير شركة مستلزمات طبية مجهولة بالسيدة زينب

مستلزمات طبية-ارشيفية
مستلزمات طبية-ارشيفية

كلفت نيابة السيدة زينب الجزئية بالقاهرة، اليوم الخميس 17 سبتمبر 2020، رجال المعمل الكيماوى بالقاهرة، بفحص عينة من 50 ألف قطعة مستلزمات طبية  "قفاز طبي وقناع أكسجين" بدون مستندات "مجهولة المصدر"، ضبطت بحوزة مسؤول شركة بدائرة القسم، لفحصها وإعداد تقرير عنها والتأكد من صلاحيتها.

 

اقرأ أيضًا: بعد قليل.. محاكمة سناء سيف بتهمة نشر أخبار كاذبة عن كورونا

كما كلفت النيابة العامة، ضابط المباحث، بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة الغش والتدليس على جمهور المستهلكين بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة بالمخالفة لأحكام القانون.

بداية الضبط

وكان ضباط مباحث التموين بالقاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، قد ضبطوا 50 ألف قطعة مستلزمات طبية "كمامة، قفاز طبى، قناع أكسجين" بدون مستندات "مجهولة المصدر" وتشكل خطرًا على الصحة العامة تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بغرض الغش والتدليس على جمهور المستهلكين، بحوزة المدير المسئول عن شركة لتجارة المستلزمات الطبية بدون ترخيص بدائرة قسم شرطة السيدة زينب.

جاء ذلك إنفاذًا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن إتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع.

اقرأ أيضًا: مصدر أمني يكشف حقيقة القبض على ”عرب” بـ 6 أكتوبر لتحريضهم على التظاهر

 

حوادث الطريق اخبار الحوادث مستلزمات طبية اهم الاخبار كمامات النيابة العامة اليوم الخميس قسم شرطة السيدة زينب