الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:23 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منى زكي تقترب من انتهاء ”تقاطع طرق”.. تعرف على تفاصيل دورها

منى زكي
منى زكي

اقتربت الفنانة منى زكي من الانتهاء من تصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "تقاطع طرق"، ويتبقى لصناع العمل حوالي ثلاثة أسابيع.

وسيدخل العمل خلال الفترة المقبلة مرحلة المونتاج استعدادا لعرضه عبر القنوات الفضائية ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2021، ولهذا السبب كثف مخرج العمل تامر محسن عدد ساعات التصوير للبدء فى المونتاج.

وكانت منى زكي وأبطال المسلسل عادوا لبلاتوه "تقاطع طرق" بعد توقف عدة أشهر نتيجة أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد الذي كان سببًا في خروج العمل من الموسم الرمضاني الماضي لعام 2020.

ويشارك منى زكي في بطولة مسلسل "تقاطع طرق"، مجموعة من الفنانين وهم محمد فراج، وسيد رجب ومحمد ممدوح، ومحمد التاجي، وحنان يوسف، ومايان السيد، وعدد كبير من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج تامر محسن.

ويناقش العمل الجديد ملف الخيانة الزوجية، حيث تدخل منى زكي في صراعات طويلة مع زوجها تايسون خلال الأحداث، وتسافر بعدها لتقابل محمد فراج ويحدث أمر يغير مجرى الأحداث بالعمل في إطار من الإثارة.

اقرأ أيضًا: منة جلال تخضع لجراحة استئصال ورم.. استمرت 3 ساعات

وتعود منى زكي للدراما التليفزيونية بعد غياب استمر لأربعة أعوام، منذ آخر أعمالها وهو مسلسل "أفراح القبة"، الذي شاركت به في عام 2016، وكانت برفقة مجموعة من النجوم وهم إياد نصار، وأحمد السعدني، وصابرين، ورانيا يوسف، وجمال سليمان، وسلوى عثمان، وأحمد حجاج، وآخرين، والإخراج كان لـ محمد ياسين.