الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:53 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لقاء حسم الدوري.. الأهلي في معسكر مغلق قبل مواجهة مصر المقاصة

الاهلي ومصر المقاصة
الاهلي ومصر المقاصة

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكر مغلق اليوم الجمعة، عقب انتهاء المران الأخير للفريق، وذلك استعدادَا لمواجهة مصر المقاصة، خلال المباراة المقرر لها مساء غد السبت، في تمام الثامنة مساءً على ستاد القاهرة الدولي.

ومؤخرًا، خضع لاعبو الفريق لتحليل "رابيد تيست" للكشف عن الإصابات المحتملة بفيروس كورونا.

ويسعى الأهلي من خلال مصر المقاصة لحسم لقب الدوري الممتاز للموسم الجاري 2010-2020، للمرة الـ 42 في تاريخه، وللمرة الخامسة على التوالي، في حال لم يتم حسمه رسميًا اليوم من خلال مباراة الزمالك وأسوان، حيث أنه في حال تعادل المارد الأبيض أو تلقى الهزيمة من زهرة الجنوب، فيتوج الشياطين الحمر رسميًا باللقب المحلي.

 

أقرأ ايضًا: المواجهة المصيرية.. الزمالك يسعى لتعزيز الوصافة أمام أسوان في الدوري الممتاز

تعافي ياسر إبراهيم من كورونا

ومؤخرًا، أعلن الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحاته عبر برنامجه "ملعب أون تايم"، عن تطورات الحالة الصحية للنجم ياسر إبراهيم، لاعب النادي الأهلي، بعد إصابته بفيروس كورونا، والتي تم اكتشافها عقب تحليل "الرابيد تيست".

 

وأكد "شوبير" في تصريحاته أن المسحة الطبية التي خضع لها ياسر إبراهيم مؤخرًا أثبتت سلبية عيناته، مما يعني شفاؤه من الفيروس التاجي وانضمامه لتدريبات الفريق.

 

وأضاف نجم الأهلي السابق، أن لاعب القلعة الحمراء، سوف يكون متواجدًا في قائمة المارد الأحمر لملاقاة مصر للمقاصة مساء غد السبت، في إطار منافسات الجولة الـ 28 لبطولة الدوري الممتاز.