الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:59 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المواجهة المصيرية.. الزمالك يسعى لتعزيز الوصافة أمام أسوان في الدوري الممتاز

الزمالك واسوان
الزمالك واسوان

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعدادته لملاقاة أسوان، خلال المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ 28 للدورى الممتاز لكرة القدم.

ويسعى الزمالك من خلال بوابة أسوان لتعزيز تواجده في وصافة جدول المسابقة، خلفًا للمارد الأحمر، وضمان التأهل لدوري أبطال إفريقيا للنسخة المقبلة.
وتعد تلك هي المباراة الأهم للزمالك في بطولة الدوري للموسم الجاري، حيث يهدف من خلالها لمواصلة مشوار الإنتصارات، وتأكيد عدم تأثر الفريق برحيل مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي رحل عن الفريق منتصف الأسبوع المنقضي، وتوليىإدارة التعاون السعودي.

ويقود الزمالك فنيَا طارق يحيي، المدير الفني المؤقت للمارد الأبيض، ويخطط لضمان الخروج بفوز معنوي أمام أسوان المنتشى والذي يقدم أفضل عروضه في المباريات الأخيرة.

اقرا ايضًا:قبل التعاقد مع كارتيرون.. هل كان التعاون يخطط لخطف مدرب الأهلي؟

وعلى الجانب الآخر، يدخل أسوان المباراة ضد الزمالك، تحت القيادة الفنية لأحمد كشرى، محتلا المركز التاسع في جدول المسابقة، ويخطط لخطف ثلاث نقاط جديدة من الزمالك، لتحسين مركزه في المسابقة.

ويعد فوز أسوان في مباراة اليوم أو التعادل بين الفريقين، حسم رسمي للقب الدوري الممتاز للموسم الجاري، حيث يحتاج المارد الأحمر لنقطتين لحسم اللقب للمرة الـ 42 في تاريخه، والخامسة على التوالي.

وأعلن كشرى عن قائمة الفريق لملاقاة الزمالك وضمت القائمة 23 لاعب هم: مسعد عوض، طلعت الجبلاوى، إبراهيم القاضى، محمد جابر، أحمد فتحى، عبد العزيز إمام، محمد إسماعيل، طارق أبو العز، محمود نعيم، أحمد عامر، هيثم الفيل، أحمد صغيرى، محمد رزق، سولمون منساه، فادى فريد، محمد همام، محمد خليفة، محمد المرسى، أوميد أوكرى، مصطفى دويدار، إبراهيم جلال، كريم الطيب، مصطفى البدرى.