الطريق
الأحد 19 مايو 2024 01:31 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إثارة الجدل في ”البانيو”.. وصلة رقص مثيرة لـ”أوكسانا” على أنغام ”بالبنط العريض” (فيديو)

أوكسانا
أوكسانا

شاركت الراقصة الروسية أوكسانا، جمهورها ومتابعيها، مقطع فيديو جديد لها ترقص خلاله مجددا على أنغام أغنية "بالبنط العريض" للفنان الإماراتي حسين الجسمي.

ونشرت أوكسانا، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مقطع فيديو لرقصها على أنغام أغنية "بالبنط العريض" مرتدية بدلة رقص خلال إحيائها حفل زفاف.

وهذه هي المرة الثانية التي تشارك أوكسانا، جمهورها، مقطع فيديو ترقص خلاله على "بالبنط العريض" للفنان الإماراتي حسين الجسمي، فبعد طرح الأغنية بأيام ظهرت ترقص على أنغامها من داخل "بانيو" ممتلئ بالورود، وارتدت فستانًا كاشفًا للصدر، مفتوح عند الساقين، باللون الأحمر.

أغنية "بالبنط العريض" لحسين الجسمي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان حسين الجسمي، وتوزيع توما، وحققت نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية وتجاوزت مشاهدتها 100 مليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب" في أقل من شهر من طرحها.

من هي الراقصة الروسية أوكسانا؟

ولدت "أوكسانا" في مدينة قوقاز بروسيا عام 1991، أي تبلغ من العمر 29 عاما، وجاءت إلى مصر عن طريق المشاركة في برنامج "الراقصة" عام 2014 والتي كانت تشارك في لجنة تحكيمه الراقصة دينا، بعدما أخبرتها إحدى صديقاتها أن هناك مسابقة في مصر عن الرقص الشرقي، واستطاعت أوكسانا أن تخطف الأنظار خلال الفترة الماضية.