الطريق
الأحد 19 مايو 2024 02:56 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري وأهم خدماته

البنك الأهلى
البنك الأهلى

تأسس البنك الأهلي المصري في الخامس والعشرون من يوليو عام 1898، وذلك بالتعاون بين كلاً من روفائيل سوارس ورجل الأعمال البريطاني إرنست كاسل.

وبدأ البنك بإجمالي رأس مال يبلغ مليون جنيه استرليني، ثم استطاع تطوير نفسه بسرعة ليحقق أرباح كبيرة ويصبح من أهم البنوك الكبرى في مصر.

وأسس البنك، فريق على مستوى عالٍ من موظفي خدمة العملاء المتخصصون في تلقي شكاوى واستفسارات العملاء فيما يتعلق بالخدمات التي يقدمها البنك الأهلي المصري.

رقم تليفون خدمة عملاء البنك الأهلي المصري الخط الساخن والرقم المختصر

ولكون البنك الأهلي المصري من أكبر البنوك في جمهورية مصر العربية، التى تقدم خدمات مصرفية على مستوى عالٍ للعملاء، فإن البنك قد حرص أيضًا على أن تكون الخدمة المقدمة للعملاء عن بعد على نفس القدر من الجودة التى ترضى جمهور عملاء البنك.

ويبحث الكثير من عملاء البنك الأاهلى المصر داخل وخارج مصر عن ارقام خدمة العملاء التى يستطيعون من خلالها التواصل مع البنك.

كما يمكن لعملاء البنك الأهلى المصرى التواصل مع الرقم الساخن الخاص بخدمة العملاء على مدار أيام الأسبوع طوال الـ 24 ساعة، من خلال الاتصال على الرقم 19623، أو 0225760777 بسعر الدقيقة العادية من أي مكان داخل جمهورية مصر العربية.

كما يمكن للعملاء في أي مكان خارج جمهورية مصر العربية التواصل مع خدمة العملاء على مدار الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، من خلال الاتصال على الرقم 0020219623، أو الرقم 20225760777+.

اقرأ أيضًا: على منتها 5000 راكب.. مصر للطيران تسير 38 رحلة إلى 24 وجهة...

واستطاع البنك الأهلي المصري أن يصبح من البنوك والمؤسسات المصرفية الرائدة في مجال الاستثمار والاقتصاد في السوق المصري، حيث يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات المالية المتميزة والتى تتمثل فيما يلي:

الخدمات التى يقدمها البنك

  • يقدم البنك الأهلي المصري مجموعة متنوعة من القروض لإقامة المشروعات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة.
  • يمكن للعميل فتح حساب جاري في البنك بإجراءات ميسرة.
  • يقدم البنك للعملاء بطاقات ائتمانية توفر عليهم إتمام المعاملات المالية والمصرفية.
  • يمكن للعملاء إتمام عمليات السحب والإيداع بسهولة في أي وقت ومن أي مكان، من خلال ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك الأهلي المصري، المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية.
  • يوفر البنك للعملاء فريق من موظفي خدمة العملاء، لتلقي الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات على مدار الـ 24 ساعة، بهدف إرضاء العملاء وتوفير كافة سبل الراحة لهم أثناء التعامل مع البنك.
  • يوفر البنك خدمة الأهلي نت، والتي تتيح للعملاء إمكانية الاستعلام عن رصيد الحساب الجاري، بالإضافة إلى إمكانية إدارة الحساب من خلال هذه الخدمة.