الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:52 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل يرحل فايلر عن الأهلي قبل مواجهة الوداد المغربي؟ مدرب الأهلي يجيب

فايلر
فايلر

ترددت عدة أنباء الفترة الأخيرة حول إمكانية رحيل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الفريق بداية أكتوبر أي قبل مواجهة الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان فايلر قد جدد تعاقده مع الأهلي حتى أخر مباراة في الموسم المقبل، حيث صرح السويسري أنه مستمر حتى الصيف المقبل وبعدها سيقيم الأوضاع، الأمر الذي فتح باب التكهنات حول رحيله.

من جانبه أكد سامي قمصان، المدرب المساعد بالنادي الأهلي، أن فايلر لا يفكر في الرحيل عن القلعة الحمراء كما يشاع، وكل ما يشغله هو التتويج بدوري أبطال إفريقيا.

وتابع خلال مداخلة عبر برنامج "ساعة مع شوبير" المذاع على راديو "أون سبورت": "البعض يتحدث عن رحيل فايلر ولكن ما أراه هو العكس تمامًا، المدرب كل تفكيره في بطولة أفريقيا فهى مهمة للنادي وله أيضا".

وتابع: "لم يتحدث أن تطرق فايلر للحديث عن الرحيل، وحديثه كله عن دعم الإدارة للفريق وعدم تأخرهم عنا".

وكشف: "فايلر تحدث أكثر من مرة عن قراره بمنح اللاعبين الأساسيين راحة في المباريات المقبلة بعد حسم بطولة الدوري، نرغب في إراحة اللاعبين المجهدين وتجهيز العائدين من الإيقاف مثل كهربا، أو من الإصابة مثل حسين الشحات ومحمد محمود، ونرغب فى رفع لياقة بعض اللاعبين قبل موقعة الوداد المغربي".

اقرأ أيضًا: سيد عبدالحفيظ يحسم مصير صفقة بلايلي وبانون

 

واختتم سامي قمصان تصريحاته: "لدينا ثلاث مباريات مصيرية تفصلنا عن أهم حدث هذا الموسم وهو التتويج بدوري أبطال أفريقيا، اللاعبون والجهاز الفني ومن قبلنا مجلس الإدارة الكل على قلب رجل واحد لتحقيق هذا الهدف".