الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:51 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«الطريق» ترفع اسم محمد عبد الجليل من التعامل مع الداخلية والشؤون المعنوية للقوات المسلحة 42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء

مانولوفيتش يُعلن تشكيل الاتحاد أمام طلائع الجيش في الدوري

مباراة الاتحاد والداخلية
مباراة الاتحاد والداخلية

أعلن زوران مانولوفيتش، المدير الفني للاتحاد السكندري، التشكيل الذي سيخوض به مواجهة طلائع الجيش في مسابقة الدوري الممتاز.

ويحل طلائع الجيش ضيفاً على زعيم الثغر، مساء اليوم الإثنين، على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري العام للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

ويسعى الاتحاد السكندري إلى مواصلة عروضه الجيدة في مسابقة الدوري وتحقيق الفوز الثالث له على التوالي، بعد تخطيه أسوان والداخلية في الجولتين الأولى والثانية وحصد العلامة الكاملة برصيد 6 نقاط.

ويغيب محمود علاء عن صفوف الاتحاد السكندري خلال مواجهة اليوم؛ بعد قرار لجنة المسابقات بإيقافه مباراتين.

كما يفتقد زعيم الثغر لجهود لاعبه إبراهيم حسن بسبب إصابته بنزلة برد.

وجاء تشكيل الاتحاد أمام طلائع الجيش، على النحو التالي:

حراسة المرمي: المهدي سليمان

الدفاع: خالد صبحي -صبري رحيل- هشام صلاح - محمد صالح.

الوسط: ساليفو مورو - مروان عطية - كريم الديب- إسلام عبد النعيم.

الهجوم: أحمد عادل ميسي- أوستن أموتو.

ويدخل الاتحاد لقاء طلائع الجيش بقائمة تضم كل من:

المهدى سليمان وعمرو خليل وخالد الغندور وهشام صلاح و كيرزيتو ومحمد الصالح وعبد الله نصيب وخالد صبحى وصبرى رحيل ومورو ساليفو ومحمود عبد العزيز ومروان عطية وسعيدو سمبورى وفوزى الحناوى وكريم الديب ومحمد فارس وأحمد عيد وأحمد عادل ميسى واسلام عبد النعيم واوستن اموتو ومابولولو.


اقرأ أيضًا:كولر يختار بديل «طاهر محمد طاهر» أمام الداخلية