الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:44 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدة غياب محمد عبد المنعم عن الأهلي.. وكولر يحدد البدائل

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

كشف الإعلامي أحمد شوبير، موقف محمد عبدالمنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المشاركة أمام الداخلية بالمباراة المقبلة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويحل المارد الأحمر ضيفًا على حساب الداخلية، في الخامسة مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، الأهلي فضّل إجراء عملية الأنف لـ محمد عبدالمنعم مبكرًا، حيث تحدد موعدها خلال الساعات القليلة المقبلة، حتى يتمكن اللاعب من العودة سريعًا، قبل الدخول في المرحلة الصعبة المقبلة.

وأوضح: "من المتوقع أن يغيب محمد عبد المنعم عن الأهلي لمدة شهر، قبل أن يبدأ خوض مرحلة التدريبات التأهيلية، تمهيدًا للمشاركة في المباريات".

وواصل: "واحد من ياسر إبراهيم وأيمن أشرف سيكون بديل محمد عبدالمنعم أمام الداخلية، لكن أتوقع أن يكون ياسر إبراهيم الأقرب، وكمان ممكن رامي ربيعة يدخل حسابات فايلر الفترة الجاية، كل الأمور واردة".

اقرأ أيضًا: «حلاوة السوبر».. الأهلي يصرف شهر مكافأة لكولر و60 ألف جنية لكل لاعب

يذكر أن الأهلي يعاني من غياب طاهر محمد طاهر للإيقاف بعد تعرضه للطرد في مباراة الإسماعيلي بالجولة الأولى، بالإضافة إلى الثنائي أليو ديانج ومحمد عبد المنعم للإصابة.