الطريق
الخميس 28 مارس 2024 01:34 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من لاعب الأهلي بعد تجديد التعاقد معه.. خاص

محمد البيلي
محمد البيلي

أعرب محمد البيلي، لاعب الفريق الأول رجال لتنس الطاولة بالنادي الأهلي، عن سعادته بعد تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة 4 مواسم مقبلة.

وقال البيلي، في تصريحات خاصة لـ"الطريق": "التجديد تم دون أي مفاوضات، لأن الأمر كان محسوم منذ البداية، أنا موجود في النادي الأهلي منذ 20 عامًا وهذا يجعل الأمور أسهل وأبسط".

وأضاف عن كواليس تجديد التعاقد: "لم أطلب شيء من الأهلي لتجديد التعاقد وكل شيء تم سريعًا من كلا الطرفين، أتلقى العروض باستمرار ولكن الأمر محسوم بالنسبة لي وهو النادي الأهلي، أنا نشأت في النادي منذ أن كنت طفلًا وحتى الآن".

اقرأ أيضًا: تأهل يد الأهلي لدور الـ16 في كأس مصر بعد اكتساح تشامبيون الرحاب

وتابع البيلي: "دائمًا ما أفضل النادي الأهلي بسبب تاريخي فيه، جئت له منذ الطفولة من المنصورة لاستمر في صفوفه حتى الآن، وانتمائي وانتماءات الأسرة يشجعني على مواصلة المسيرة.. جددنا التعاقد منذ الخميس الماضي أنا وعدد كبير من أبناء النادي وسوف يتم الإعلان عنهم تباعًا".

وأردف لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة عن استعداده لانطلاق الموسم الجديد: "بدأنا الاستعداد للدوري والبطولة العربية المقرر لها ديسمبر المقبل منذ الآن".

اقرأ أيضًا: منتخب السيدات يُنهي دورة إسبانيا الودية لليد بالهزيمة أمام تونس

وأعلن الأهلي في الساعات الأخيرة من مساء أمس الأحد، تجديد تعاقده مع محمد البيلي لمدة 4 مواسم مقبلة، وجاء ذلك ضمن خطط النادي للحفاظ على الكوادر الناجحة في مختلف القطاعات، والقوائم الأساسية للفرق.

موضوعات متعلقة