جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 04:34 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ

أشرف صبحي وجمال علام يؤازران المنتخب الأولمبي قبل مواجهة إسواتيني الحاسمة

منتخب مصر الاولمبي
منتخب مصر الاولمبي

حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وجمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على مؤازرة ومساندة لاعبي المنتخب المصري الأولمبي وجهازه الفني بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، قبل خوض مباراتهم الحاسمة ضد إسواتيني، في إياب الدور الثاني للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023.

وأكد علام أن الاتحاد بالكامل بدعم الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي وجميع المنتخبات، وأشاد بالجهود المبذولة لتطوير كرة القدم المصرية في السنوات الأخيرة.

اقرأ أيضًا: عين على المونديال.. الأرجنتين يفقد «نصف الفريق» في كأس العالم 2022

ومن جانبه، عقد أشرف صبحي لقاء عبر الفيديو مع لاعبي المنتخب وجهازهم الفني، للتأكيد على أهيمة مباراة اليوم ضد إسواتيني، وتفاؤله بمستوى اللاعبين والمبشر بما سوف يحققه المنتخب في الفترة المقبلة.

وأوضح صبحي أنه يثق في جميع اللاعببين والجهاز الفني وقدرتهم على تحقيق الفوز والصعود لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة باريس 2024، وأن نتيجة مباراة الذهاب خارج الديار إيجابية وتحفز اللاعبين على تحقيق الفوز وخطف بطاقة العبور للبطولة الإفريقية اليوم.

اقرأ أيضًا: قبل مونديال قطر 2022.. تونس مهددة بالاستبعاد والأمل يعود لكبار إفريقيا

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الأولمبي في الثامنة مساء اليوم الأحد، بنظيره إسواتيني، على استاد الإسكندرية، في إطار منافسات الدور الثاني للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023، والتي بدورها تؤهل لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.