جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 06:55 مـ 6 جمادى أول 1444 هـ

تفاصيل استقالة مرتضى منصور من رئاسة الزمالك.. وتدخل وزير الرياضة

مرتضى منصور
مرتضى منصور

فجر أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، عقب اجتماعه مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أمس الأحد.

وعقد مرتضى منصور اجتماعًا مع وزير الرياضة، بسبب الأزمات التي يمر بها نادي الزمالك على خلفية الحجز على أرصدته في البنوك، من قبل ممدوح عباس رئيس الأبيض السابق.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع عبر قناة "المحور"، إن مرتضى منصور تقدم باستقالته لوزير الرياضة، خلال الجلسة التي جمعتهما الأحد، عقب رفض الطعن الذي تقدم به رئيس الأبيض لرفع الحجز على أرصدة النادي في البنك لصالح ممدوح عباس.

وأكد نجم الزمالك السابق، أن وزير الرياضة رفض قبول استقالة مرتضى منصور، مشيرًا إلى أنه وعده بحل الأزمة التي تمر بها القلعة البيضاء.

وأوضح ميدو، أن مرتضى منصور تقدم بالطعن على القرار الصادر بالحجز على أرصدة النادي في البنوك، خلال المدة القانونية المتاحة، حيث أن ممدوح عباس لم يحصل على مستحقاته لدى النادي حتى الآن.

اقرأ أيضًَا: الزمالك يصارع الزمن لسفر الونش إلى إنجلترا

واختتم ميدو تصريحاته: "ممدوح عباس له مستحقات بقيمة 26 مليون جنيه و2 مليون ونصف دولار، أي أن ممدوح عباس له عند الزمالك حوالي 85 مليون جنيه".