الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:54 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

فيتوريا يجتمع مع جهازه لحسم قائمة معسكر نوفمبر.. والوديات مع حازم إمام

فيتوريا وحازم إمام
فيتوريا وحازم إمام

يعقد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، جلسة مهمة مع حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، لوضع الترتيبات النهائية لمعسكر الفراعنة في شهر نوفمبر المقبل.

ويخوض منتخب مصر معسكرًا مغلقًا في نوفمبر المقبل، خلال فترة التوقف الدولي والذي سيتخلله مواجهة ودية مع منتخب بلجيكا، يوم 18 من الشهر المقبل.

كما سيعقد روي فيتوريا جلسة مع الجهاز الفني المعاون، لوضع الرتوش النهائية لقائمة الفراعنة في معسكر نوفمبر، وبحث إمكانية ضم وجوه جديدة مع البرتغالي، على رأسهم أكرم توفيق، عمرو السولية، محمود متولي ثلاثي الأهلي، بالإضافة إلى ثنائي الزمالك سيد عبد الله نيمار وحسام عبد المجيد بعد تألقهم الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا: بهدف فيصل.. المنتخب الأولمبي يتأهل للدور الثالث من تصفيات أمم إفريقيا 2023

ومن المقرر أن يحسم فيتوريا مع حازم إمام، مصير ودية الفراعنة الثانية في معسكر نوفمبر، بعدما رفض لعب مباراة ودية أمام منتخب الأردن خارج الأرض ثم السفر لمواجهة بلجيكا في الكويت، حيث يرغب البرتغالي خوض المباراتين في نفس البلد.

موضوعات متعلقة