الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:17 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قطار الاتحاد يصطدم بالطلائع.. والمقاولون يبحث عن فوزه الأول أمام فاركو في الدوري

فريق الاتحاد السكندري
فريق الاتحاد السكندري

تُستأنف اليوم الإثنين، منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023، عندما يلتقي الاتحاد السكندري نظيره طلائع الجيش، والمقاولون العرب مع فاركو.

وتُقام مباراة فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد ضد طلائع الجيش، اليوم، في الخامسة مساءً على ملعب الإسكندرية، في إطار الأسبوع الثالث من الدوري المصري.

فيما تُلعب المواجهة الثانية التي ستجمع المقاولون العرب وفاركو، اليوم في السابعة مساءً على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن الجولة الثالثة.

يطمح فريق الاتحاد السكندري في حصد النقاط الثلاث أمام طلائع الجيش اليوم ، وتحقيق الفوز الثالث على التوالى، بقيادة مديره الفني زوران مانولوفيتش، في انطلاقة قوية لزعيم الثغر في بطولة الدوري الممتاز.

وخاض الاتحاد السكندري مباراتين في الدوري حتى الآن، حقق خلالهما العلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، بالفوز على أسوان بهدف نظيف، ثم الداخلية بهدفين دون رد.

فيما يسعى طلائع الجيش المُنتشي مؤخرًا بالفوز على إنبي، بهدفين مقابل هدف، في تحقيق نتيجة إيجابية أمام زعيم الثغر، والمُضي قُدماً للأمام ؛لاستكمال ما قدمه الفريق العسكري في الموسم الماضي بعد احتلاله المركز الخامس في ترتيب مسابقة الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه.

يُذكر أن طلائع الجيش بقيادة مديره الفني علاء عبد العال، استهل مشواره في بطولة الدوري العام بالتعادل السلبي أمام الداخلية، ثم الفوز على إنبي.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، برصيد 6 نقاط، بينما يأتي طلائع الجيش في المركز السادس برصيد 4 نقاط.

على الجانب الآخر ما زال يبحث المقاولون العرب مع مديره الفني شوقي غريب عن فوزه الأول في المسابقة المحلية، بعد التعادل في الجولة الأولى أمام غزل المحلة بهدف لمثله، ثم مع فيوتشر بدون أهداف.

ويلتقي المقاولون نظيره فاركو، في مواجهة قوية، يسعى فيها كل فريق لتحقيق الإنتصار والظفر بالثلاث نقاط.

فاركو مع مديره الفني نونو ألميدا يخوض لقاء المقاولون الليلة بمعنويات عالية بعد فوزه الأخير على حرس الحدود بهدف دون رد، في الجولة الثانية من عمر المسابقة.

ويدخل فاركو مواجهة المقاولون، في المرتبة السابعة برصيد 4 نقاط، من فوز وتعادل، في حين يقع ذئاب الجبل بالمركز الثاني عشر برصيد نقطتين.

اقرأ أيضًا:جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2022/2023