جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 05:28 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ

«حلاوة السوبر».. الأهلي يصرف شهر مكافأة لكولر و60 ألف جنية لكل لاعب

كولر
كولر

حصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على شهر مكافأة، كما حصل كل لاعب أيضا على مبلغ 60 ألف جنية، نتيجة تحقيق لقب كأس السوبر المصري.

وكان المارد الأحمر نجح في التتويج بلقب كأس السوبر المصري، بعدما حقق الفوز على الفارس الأبيض بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضية، على أرضية ميدان ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

وأشار أحمد شوبير حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عبر برنامجه الإذاعي المذاع على قناة أون تايم سبورت: "ينص عقد السويسري على حصوله براتب شهر حال حصد أي بطولة محلية، وإذا توج بلقب إفريقيا يمنح مكافأة تعادل ثلاثة أشهر من راتبه، ويتقاضي كولر 160 ألف يورو كراتب شهري من القلعة الحمراء".


وتابع: "حسبما نص العقد، حصل كولر على راتب شهر مكافأة بعدما نجح فى حصد لقب السوبر المصري، وتمت مكافأة كل لاعب من الأحمر بحصوله على 60 ألف جنية، وذلك وفقا للائحة".

ويخوض المارد الأحمر تدريباته اليوم الإثنين، استعدادا لملاقاة نظيره فريق الداخلية يوم الأربعاء المقبل، على أرضية ميدان ملعب السويس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًَا: كولر يبحث خطة إعداد الأهلي خلال فترة التوقف