الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:44 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هرب عشان ميصرفش علينا.. تفاصيل ”خُلع طبيبة” من رجل الأعمال

"بخيل ومش بيصرف علينا، خرج من سنتين ومرجعش وبعدها عرفت إنه متجوز واحدة غيري"، هكذا وقفت الطبيبة البالغة من العمر 32 عاما لخصت مضمون دعوى الخلع المقامة منها ضد زوجها رجل الأعمال "م.ع" أمام محكمة الأسرة بعابدين، وأصدر القاضي خلالها بالحكم بقبول دعوى الخلع ضد رجل الأعمال.

وأكدت الزوجة أنها منذ عامين تقريبا بدأت رحلة البحث عن زوجها رجل الأعمال لأنه مختفٍ منذ عامين ولا تعرف عنه شيء، وأن لديها طفل منه ولا يعلم شيئا عن والده، "دورت عليه كتير في الأحوال المدنية واعتقدت إنه توفى، وفوجئت بوجود شهادة زواج لست تانية، روحت لمحامية ورفعتلي دعوى خلع، واكتشفت إن من ضمن أسباب هروبه من البيت مش عاوز يصرف عليا، وعلى ابنه".

اقرأ أيضا: محكمة الأسرة اليوم 2020| صفية تطلب الخلع: ”سلمت جوزى لشرطة الأداب ونزلته ملفوف بملاية”

وجرى تحديد جلسة الخلع وروت الطبيبة للقاضي تفاصيل القضية، مشيرة إلى أن القاضي أصدر حكما بخلع زوجها رجل الأعمال، بعدما استمع إلى أسباب الزوجة، لتتلقى محكمة الأسرة بعابدين دعوى خلع من طبيبة تطالب فيها بإنهاء الزواج من رجل أعمال بسبب بخله وهروبه من المنزل بدون أسباب، بالإضافة إلى عدم الاهتمام بنجله.

وقالت الزوجة في الدعوى إنها لا تطيق العيش معه بسبب تصرفاته وأسلوبه، مشيرة إلى أنها كانت طوال مدة عامين تبحث عن زوجها، وبعد العثور عليه فوجئت بأنه متزوج من أخرى، فقرر قاضي محكمة الأسرة قبول دعوى الخلع ضد الزوج.