الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:37 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رحيل محمد النني ورفيقه عن الأرسنال.. تفاصيل القوات البحرية تشارك التدريب المشترك ”الموج الأحمر- 7” بالسعودية محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد بمقر مطرانية البحيرة

محكمة الأسرة اليوم 2020| صفية تطلب الخلع: ”سلمت جوزى لشرطة الأداب ونزلته ملفوف بملاية”

حزن - ارشيفية
حزن - ارشيفية

"آخر حاجة كنت اتوقعها انه يجيب ست البيت .. وعلى سريري" بهذة الكلمات رفعت ربة منزل تدعى" هدير " صاحبة 33 عامًا دعوى خلع فى محكمة الأسرة بالجيزة.

قالت الزوجة فى دعواها أمام محكمة الأسرة بالجيزة: منذ أن تزوجت منه وأنا أشعر بالندم الشديد وأيقنت أني أسأت الاختيار، حيث اكتشفت أنه متعدد العلاقات جنسية مع سيدات وفتيات ليل ، كما أنه يذهب إلى شقق مفروشة، ولكن كان يكذب كل ذلك، ويدعى أنها مجرد تهيؤات وشك ولا غير ذلك، ولكن كل تصرفاته كانت تدل على أنه يسير بطريق خطأ ويغضب الله.

اقرأ أيضًا: ”مراتي اتجننت ومصاحبة على الفيس”.. رجل يشكو زوجته أمام محكمة الأسرة

  وأضافت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة بالجيزة:" تحملت كتير على أمل أن يبتعد عن هذا الطريق  ولكن تدهور به الحال حتى تجرأ إلى أن يستغل فترة وجودي مع والدتي المريضة وأتى بفتاة ليل داخل شقتنا على سريرى فى منتصف الليل، ولسوء حظه شاهدته جارة لي من شباك شقتها.  

حزن- هموم الناس- الطريق

رفع دعوى خلع

وتابعت هدير في دعواها أمام محكمة الأسرة بالجيزة : "عندما رأته جارتي وهي صديقة لى، مع هذه الفتاة، أبلغتنى بما حدث وقررت مهاتفته فى البداية ووجدته يكذب.

وأكملت الزوجة في دعواها في محكمة الأسرة بالجيزة:" أخبرني أنه مع أمه في منزلها، وهنا أيقنت أن كلام جارتي صحيح وعزمت الأمر على فضحه حتى يتعظ، وهاتفت شرطة الآداب بالجيزة وأخبرته بمكان لشقتى للقبض عليه هو والفتاة، وبالفعل وخرج فى ملاءة السرير أمام الجيران والمارة فى الشارع، دون أن يعلم أنى أنا من فعلت ذلك، ثم بعد ذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء، وأشكر الله أنى لم أنجب منه حتى لا يكون والده بهذا الشكل.