الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:41 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل هتك عرض فتاة على يد والدها بالدقهلية .. الأب : ”كنت محافظ على عذريتها”

فتاة- أرشيفية
فتاة- أرشيفية

" تجرد أب من مشاعره الإنسانية حول ابنته عندما قام بممارسة الجنس معها على مدارسنوات والحفاظ على عذريتها حتى هربت من المنزل الطفلة صاحبة 3 سنوات،أمرت النيابة بحس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيق.

بداية الجريمة البشعة

تلقى مدير أمن الدقهلية اللواء رأفت عبدالباعث، إخطارا من مدير مباحث المديرية، اللواء مصطفى كمال، بورود بلاغ لمركز شرطة المنصورة من سائق يدعى "مظلوم.أ.إ.م" 40 عامًا، باختفاء نجلته "ف"، طالبة 18 عامًا، منذ عدة أيام عقب خروجها للدرس وعدم العثور عليها.

شكل مدير المباحث فريق بحث برئاسته يضم رئيس مباحث مركز المنصورة، المقدم أحمد توفيق، وضباط البحث الجنائي وتكنولوجيا المعلومات.

اقرأ أيضًا: حرب الشوارع.. مصرع شابان بعين شمس بسبب خلافات على المرور بالمزلقان

تم تحديد مكان الفتاة وبإعادتها أكدت أنها غادرت المنزل بسبب قيام والدها بتكرار التحرش بها وهتك عرضها لعدة سنوات طويلة، وعندما علمت أمها بالأمر حاولت إثناءه عن أفعاله، ولكنه أصر واستمر في التحرش بها فنصحتها والدتها بمغادرة المنزل حفاظا على نفسها.

أقوال الفتاة

وقالت الفتاة إن والدها كان يجبرها على ممارسة الجنس معها ولكنها كان يحافظ على عذريتها، وكان يرفض أي عريس يتقدم لها بسبب رغبته في بقائها داخل المنزل وبقاء الوضع على ما هو عليه

وباستدعاء الأم لسماع أقوالها أمام رجال المباحث،أكدت اتهامات نجلتها و أنها حاولت إثناء زوجها عن أفعاله وتهديده وإبلاغ الشرطة عليه، ولكنه كان دائم التعدي عليها وعلى ابنتها بالضرب لتنفيذ رغباته.

ونجحت مباحث مركز المنصورة، في القبض على الأب المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة وبرر فعلته أنها "وزة شيطان".

تحرر محضر بواقعة الضبط واتهام الأب وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.