الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 04:45 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

”حلاوة وطعامة زمان”.. ليلى علوى تشارك في ”تحدي الطفولة” (صورة)

ليلي علوي
ليلي علوي

شاركت الفنانة ليلى علوي، جمهورها ومتابعيها، صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وشاركت الفنانة ليلي علوي في تحدي جديد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صورة من الطفولة مقارنة بصورتها الحالية.

اقرأ أيضا:-”بنت الوطن”.. أغنية جديدة لـ يارا بمناسبة اليوم الوطني السعودي

وتفاعل عدد كبير من متابعي ومحبي النجمة ليلى علوي مع الصورة التي نشرتها وجاءت أبرز التعليقات كالتالي: "حلاوة والطعامة من زمان جابت أحلى الكلام، منورة القمر، جميلة من صغرك ما شاء الله ربنا يحفظك" وغيرها.

ويذكر أن الفنانة ليلى علوي، شاركت جمهورها ومتابعيها، في وقت سابق مقطع فيديو، يرصد توديعها للصيف والبحر علي شواطئ الساحل الشمالي، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، حيث ظهرت في الفيديو على الشاطئ قائلة: "أنا بعشق البحر، بجد والله، نفسي أفضل عايشة في البحر على طول، مش عارفة أقوله باي باي".