ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 01:39 صـ 12 رجب 1444 هـ

تعرف على أجر ليلى علوي في فيلم ”ماما حامل”

البوستر الدعائي لفيلم ماما حامل
البوستر الدعائي لفيلم ماما حامل

حقق فيلم "ماما حامل" نجاحا كبيرا منذ طرحه بدور العرض السينمائية، وكشفت مصادرأجر ليلي علوي في الفيلم حيث تقاضت ما يقرب من 7 ملايين جنيه مقابل دورها في العمل.

وحصد "ماما حامل" للنجمة ليلي علوي، خلال يومين فقط إيرادات بشباك التذاكر بدور السينما المصرية حوالي 144 ألفًا و797 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه في 5 أيام مليون و360 ألفا و699 جنيها.

اقرأ أيضًأ:إلهام شاهين: ”تلقيت رسائل من مسيحيات بسبب ”واحد صفر”.. و”الهلفوت” صنع نجمة

وتدور أحداث الفيلم حول الأم "ليلي علوي" التي تتعدي عمرها الـ40 عاما، ولديها ابنان هما حمدى الميرغنى ومحمد سلام، ومع تصاعد الأحداث تقع في غرام أحد رجال الأعمال وهو الفنان بيومي فؤاد، وتريد أن تنجب منه طفلا في هذا السن مما يجعل أولادها يعترضون على تلك الامر نهائًياً، فالأم تستريح أخيراً بعد أن يبلغ أبناؤها الثلاثين ثم تبدأ في الاهتمام بنفسها أكثر.

فيلم "ماما حامل"، يضم عدد من نجوم الفن، بجانب بطلة العمل ليلى علوي، الكوميديان بيومي فؤاد ومحمد سلام وحمدي الميرغني ونانسي صلاح وهدى الإتربي، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج نيوسينشري وأفلام مصر العالمية وسينرجى فيلمز وماجيك بينز، وتوزيع دولار فيلم وأفلام أورينت.



موضوعات متعلقة