الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:15 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”يوتيوب” يحذف أغنية محمد الشرنوبي ”قلبى ارتاح”

الشرنوبي
الشرنوبي

حذفت إدارة يوتيوب، اليوم الثلاثاء، أغنية محمد الشرنوبي الجديدة "قلبي ارتاح"، وذلك بعد أيام من عرضها.

وذلك بسبب قيام المنتجة سارة الطباخ، بإرسال العقد الحصري المبرم مع المطرب لإدارة اليوتيوب، وبعد أن تأكدت الإدارة من صحة موقفها القانوني قررت حذفه.

وكانت سارة الطباخ، قد أصدرت تحذيرا بعدم التعامل مع محمد الشرنوبي بشكل منفرد لأن عقده مع شركتها ما زال ساريا ولم يفسخه كما يدعي، وقامت بمخاطبة الشركة الإعلانية التي تروج للأغنية وحذفتها من على صفحتها ثم حذفت من كافة التطبيقات.

اقرأ أيضا:بعد تسريب صور وفيديوهات فاضحة لها.. 8 معلومات لا تعرفها عن دانا جبر

وليست هذه هي المرة الأولى التي تحذف فيها الصباغ أغنية الشرنوبي؛ لأن روتانا حذفتها من قبل بعد أن اتفق معها على توزيعها، وكان ذلك بعد أن تأكدت من صحة موقف سارة الطباخ باعتبارها الوكيل الحصري له وصاحبة الحق الوحيد في التوقيع علي أي تواجد فني أو إعلاني يشارك فيه.

أغنية "قلبى ارتاح" من كلمات محمد يسرى، ألحان محمد الشرنوبى، توزيع مصطفى الحلوانى، مكس وماستر خالد سند، وتقول كلماتها: "عرفت معنى الحب إيه، أول ما جت عينى فى عينيك، لقيت فى حضنك اللى عايزه م الحياة، لقيت فى حبك قلبى عايش بس ليك، وعد إنى عمرى هعيشه ليك، قلبى وروحى بين إيديك، هنسى اللى فات م اللحظة دى عمرى ابتدى، نستنى قوام تعب الأيام، مش فارقة هموم دنيا بحالها دة أنا قلبى ارتاح".