الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:03 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
التضامن: «أنت أقوى من المخدرات» ساهمت في زيادة الطلب علي العلاج 400% حسام حسن يدرس إقامة مباراة ودية قبل الصدام المرتقب ضد بوركينا فاسو وغينيا موعد مباراة الأهلي وسيمبا بدوري الأبطال والقناة الناقلة زواج يتحول إلى جحيم بسبب هوس الزوج بالمشاهير إصابة سيدة بحروق فى حريق منزل بأبو النمرس سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط

بلاغ يتهم المقاول الهارب محمد علي بالتخابر والتحريض على نشر الفوضى

الارهابي محمد على
الارهابي محمد على

تقدم طارق محمود المحامى بالنقض والدستورية العليا، اليوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020، ببلاغ إلى المستشار المحام العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، قيد تحت رقم 4685 لسنة 2020 عرائض المحام عام الاول، ضد المقاول الهارب الإرهابي محمد علي، بتهمة بالتحريض على نشر الفوضى والاضطرابات في البلاد وزعزعة الاستقرار والأمن الداخلي للبلاد.

وقال"محمود" فى بلاغه المقدم للمحام العام لنيابات استئناف الإسكندرية، إن الهارب الإرهابي محمد علي المقيم حاليا في أسبانيا والمطلوب ضبطه واحضاره في العديد من الجرائم التي ارتكبها يعقد اجتماعات تنظيمية مع قيادات الاخوان الهاربة للخارج وعلى رأسسها الهارب إبراهيم منيرللتخطيط والتأمر ضد مصر.

محمد على الارهابي

وأنه يتلقى تعليمات مباشرة من المخابرات التركية والقطرية لإثارة الفوضى في مصر؛ مشيرا إلى أن الهارب محمد علي يخرج يوميا وبصفة متكررة على القنوات الموالية لجماعة الإخوان المسلمين كالجزيرة ومكملين.

وأضاف المحامى فى بلاغه المقدم للمحام العام لنيابات استئناف الإسكندرية، أن الهارب محمد علي قام مؤخرا بالتطاول وسب وقذف الشعب المصري بالفاظ يعاقب عليها القانون،وذلك لعدم استجابته الشعب المصري لدعوته المشبوهة.

اقرأ أيضًا: عاجل | الدفع بـ 20 سيارة إطفاء للسيطرة على حريق هائل بمصر الجديدة (صور)

وطالب محمود فى بلاغه، بفتح تحقيقات عاجلة وفورية فى وقائع البلاغ المقدم، واصدار أمر ضبط وإحضار للمقدم ضده البلاغ العميل الهارب الخائن محمد علي ، ووضع اسمه على قوائم ترقب الوصول، واخطار الأنتربول الدولى لادراج اسمه على قائمة النشرة الحمراء للقبض عليه وتسليمه للسلطات المصرية ، وإحالته لمحاكمة جنائية عاجلة .