الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:23 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لمواجهة كورونا.. تعقيم ملعب ”السوبر الأوروبي” قبل لقاء بايرن ميونخ وإشبيلية (صور)

بوشكاش أرينا
بوشكاش أرينا

حرص العاملون في ستاد "بوشكاش أرينا" فى العاصمة المجرية بودابست، والذي يشهد صراع بايرن ميونخ الألماني ضد إشبيلية الإسباني، على لقب كأس السوبر الأوروبي2020، على تنفيذ كافة الإجراءت الاحترازية وتعقيم ملعب المباراة، للحد من خطورة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وشهدت أرضية الملعب نزول طاقم العمال وقيامهم بتعقيم الملعب والمدرجات والأسطح المتواجده في بوشكاش أرينا، للتنفيذ القواعد المفروضة من قبل السلطات الطبية العالمية.

ومن المقرر أن تشهد مباراة اليوم في السوبر الأوروبي حضورا جماهيريا يصل لـ10% من سعة الاستاد المجري، كحد أقصى للحضور، في ظل البرتوكول المنصوص عليه مسبقًا.

ويسعى العملاق البافارى لحصد لقب السوبر الأوروبي واستكمال نجاحاته في الموسم الجاري، والتي كان قد بدأها بالثنائية المحلية ولقب دوري أبطال أوروبا.

ويشارك بايرن ميونخ فى النسخة الحالية من السوبر الأوروبى، بصفته بطلًا لدورى أبطال أوروبا للمرة السادسة فى تاريخه، بعد النجاح في المباراة النهائية على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدف دون مقابل.

اقرأ ايضًا: إبراهيموفيتش بعد إصابته بـ”كورونا”: لديه الشجاعة الكافية ليتحداني؟

في حين يخوض إشبيلية الإسبانى مباراة سوبر أوروبا اليوم عقب فوزه بلقب الدورى الأوروبى "يوروباليج" للمرة السادسة فى تاريخه، بعد فوزه فى المباراة النهائية على فريق إنتر ميلان الإيطالي، بنتيجة 3 - 2، فى المباراة التى جمعتهما فى مدينة كولن الألمانية.