الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:56 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كريم فهمي يتصدر التريند بعد تصريحاته: الرجالة بتقولي ودتنا في داهية.. ويكشف سر التاتو

كريم فهمي
كريم فهمي

تصدر اسم الفنان كريم فهمي، مؤشرات البحث على جوجل بعد حلوله ضيفًا على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم"، المذاع عبر فضائية "CBC"، حيث كشف العديد من الأسرار عن حياته الفنية والشخصية، ونجاح مسلسله الأخير "ونحب تاني ليه"، الذي عرض في السباق الرمضاني المنقضي بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز.

وأعرب كريم فهمي، خلال الحلقة عن سعادته الشديدة بنجاح الشخصية التي جسدها في مسلسل "ونحب تاني ليه"، وهي "مراد السويفي"، مشيرًا إلى أنه كان لديه حماسة شديدة للمشاركة في العمل قائلًا: "كان نفسي أعمل حاجة رومانسي وكنت أبحث عن سيناريو مناسب، وعندما عرض عليّ المسلسل تشجعت للمشاركة في العمل وكان المسلسل منظومة متكاملة".

وأوضح كريم فهمي، أنه لم يتوقع النجاح الذي حققه المسلسل، مضيفًا أن النهاية السعيدة بزواج مراد السويفي من غالية في مسلسل "ونحب تاني ليه" أسعدت كل الناس.

وأشار كريم فهمي إلى أن "الأعمال الرومانسية ترتبط بأذهان الفتيات والسيدات بشكل كبير ويتفاعلون معها لكن الرجالة ملهاش في كده"، مضيفًا عن بعض ما تعرض له بعد عرض المسلسل من قبل الشباب والرجال: قائلًَا:"لما كنت أقابل أي رجل بعد عرض المسلسل يقولوا لي ودتنا في داهية".

اقرأ أيضًا: نادية الجندي: أنا اللي اكتشفت أحمد زكي ومحمود حميدة وياسر جلال

وكشف فهمي، خلال الحلقة عن وجود تاتو في ذراعه باسم زوجته دانيا، حيث أشار إلى أنه يتلقى عروض زواج كثيرة من قبل الفتيات رغم معرفة الجمهور بزواجه وحبه لزوجته، موضحًا أن هذا دليل على حب الناس له.