الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 07:33 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وفاة زوجة الفنان وديع الصافي.. ومادلين طابر تقدم التعازي

فجع الموت مساء أمس الخميس، عائلة الفنان اللبناني الكبير الراحل وديع الصافي، حيث توفت زوجته ومن المقرر تشييع جثمانها اليوم الجمعة الموافق 25 سبتمبر، من كنيسة ماركروز الحازمية، ولن يقام عزاء للراحلة نظرا لظروف فيروس كورونا المستجد.

وحرصت النجمة اللبنانية مادلين طبر، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "أتقدم للزميلين أنطوان وجورج الصافي، أولاد العملاق صخرة لبنان وديع الصافي، بأصدق التعازي لخسارتهما والدتهما، رحمها الله".

يذكر أن الفنان وديع الصافي، والذي يعد من عمالقة الطرب في العالم العربي، رحل عن عالمنا يوم 11 أكتوبر 2013، وهو مطرب وملحن لبناني كان له الدور الرائد بترسيخ قواعد الغناء اللبناني، له العديد من الأغاني التي تركت بصمة في عالم الطرب منها "عظيمة يا مصر"، و"يا دار يا دار" و"على رمش عيونها".

وكان للمطرب الكبير الراحل الذي يحمل 3 جنسيات وهى المصرية والفرنسية والبرازيلية إلى جانب جنسيته اللبنانية، مشاركات في أكثر من فيلم سينمائي من بينها "الخمسة جنيه"  و"نار الشوق" مع صباح.

في سياق غير متصل، انتهت الفنانة مادلين طبر من تصوير مشاهدها بمسلسل "الوجه الآخر" الذي يعرض حاليا على قناة CBC بطولة ماجد المصري، بمشاركة مجموعة من الفنانين منهم نسرين طافش، ندا موسى، أحمد سلامة، أحمد سعيد عبد الغني، وتواصل تقديم برنامجها "حلوة يا دنيا " يومي الأحد والاثنين، حيث تقدم خلاله باقة متنوعة من الفقرات الاجتماعية والفنية والخاصة بالمرأة والأسرة المصرية.

اقرأ أيضًا: حنان سليمان تتصدر التريند.. وتكشف صدفة دخولها الفن بسبب الزواج (فيديو)