الخميس 3 ديسمبر 2020 09:02 صـ 17 ربيع آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

عاجل | صالح جمعة ينضم إلى سيراميكا كليوباترا (صور)سيراميكا يكشف حقيقة التعاقد مع صالح جمعة وأحمد الشيخدوري أبطال أوروبا | باريس سان جيرمان يحقق فوز مثير على مانشستر يونايتد بثلاثيةيوفنتوس يفوز على دينامو كييف بثلاثية بدوري أبطال أوروبافيديو | ريهام سعيد تخوض رحلة اصطياد ديابة.. وصائد: نحن مصدر الأبحاثمفاجأة.. السيارة المتسببة في دهس موظف بمحكمة الجيزة بإسم زوجة وزير الإستثمار السابقأحمد الشيخ يكشف حقيقة توقيعه على عقود الانتقال للزمالكفيديو.. حوار عفوي بين أشرف عبد الباقي وتامر حسني ينتهي بـ”حضن” مع أحمد السقاالـ50 مليون راحت فين.. أشرف قاسم يفجر مفاجأة: خزينة الزمالك بها مليون و250 ألف جنيه فقط.. واللاعبين لم يأخذوا مستحقاتهم من...ماكرون: لن نقدم مساعدات دولية إلى لبنان إذا لم تتشكل حكومة تنفذ إصلاحاتأول تعليق من نتنياهو على اتهام الاحتلال الإسرائيلي باغتيال العالم الإيراني فخري زادهلقطات تعرض للمرة الأولى.. موكب المومياوات يتجوّل في ميدان التحرير
182546
فن وثقافة

وفاة زوجة الفنان وديع الصافي.. ومادلين طابر تقدم التعازي

جريدة الطريق

فجع الموت مساء أمس الخميس، عائلة الفنان اللبناني الكبير الراحل وديع الصافي، حيث توفت زوجته ومن المقرر تشييع جثمانها اليوم الجمعة الموافق 25 سبتمبر، من كنيسة ماركروز الحازمية، ولن يقام عزاء للراحلة نظرا لظروف فيروس كورونا المستجد.

وحرصت النجمة اللبنانية مادلين طبر، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "أتقدم للزميلين أنطوان وجورج الصافي، أولاد العملاق صخرة لبنان وديع الصافي، بأصدق التعازي لخسارتهما والدتهما، رحمها الله".

يذكر أن الفنان وديع الصافي، والذي يعد من عمالقة الطرب في العالم العربي، رحل عن عالمنا يوم 11 أكتوبر 2013، وهو مطرب وملحن لبناني كان له الدور الرائد بترسيخ قواعد الغناء اللبناني، له العديد من الأغاني التي تركت بصمة في عالم الطرب منها "عظيمة يا مصر"، و"يا دار يا دار" و"على رمش عيونها".

وكان للمطرب الكبير الراحل الذي يحمل 3 جنسيات وهى المصرية والفرنسية والبرازيلية إلى جانب جنسيته اللبنانية، مشاركات في أكثر من فيلم سينمائي من بينها "الخمسة جنيه"  و"نار الشوق" مع صباح.

في سياق غير متصل، انتهت الفنانة مادلين طبر من تصوير مشاهدها بمسلسل "الوجه الآخر" الذي يعرض حاليا على قناة CBC بطولة ماجد المصري، بمشاركة مجموعة من الفنانين منهم نسرين طافش، ندا موسى، أحمد سلامة، أحمد سعيد عبد الغني، وتواصل تقديم برنامجها "حلوة يا دنيا " يومي الأحد والاثنين، حيث تقدم خلاله باقة متنوعة من الفقرات الاجتماعية والفنية والخاصة بالمرأة والأسرة المصرية.

اقرأ أيضًا: حنان سليمان تتصدر التريند.. وتكشف صدفة دخولها الفن بسبب الزواج (فيديو)

 

 

فن الطريق الفن وديع الصافي زوجة وديع الصافي مادلين طبر