الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 11:02 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انطلاق الدراسة بمدرسة «أبدا» الوطنية للعلوم التقنية ببدر

مدرسة ”أبدا” الوطنية للعلوم التقنية ببدر
مدرسة ”أبدا” الوطنية للعلوم التقنية ببدر

انطلقت الدراسة، اليوم الأحد، بمدرسة أبدا الوطنية للعلوم التقنية ببدر للذكاء الاصطناعي، وذلك بعدما شهد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، افتتاحها أمس وذلك عبر الفيديو كونفرانس، ضمن عدد من المدارس، على هامش فعاليات الملتقي والمعرض الدولي للصناعة في نسخته الثانية، والذى أقيم في مركز المنارة للمؤتمرات.

بدء الدراسة بمدرسة "أبدا" الوطنية للعلوم التقنية ببدر

وحرصت إدارة المدرسة على استقبال الطلاب بالبلالين، كما قامت بتنظيم طابور الصباح وتحية العلم وترديد النشيد الوطني، وحث الطلبة والطلبات على التفوق والنجاح ودعمهم لبذل أقصى جهودهم في تحصيل أعلى معدلات النجاح من خلال العام الدراسي الجديد 2023 – 2024.

وتعد مدرسة ابدأ الوطنية للعلوم التقنية في بدر والمتخصصة في مجال الذكاء الاصطناعي، من المدارس المتطورة، وتضم 12 فصلا أما عن الكثافة الطلابية لكل منهم 25 طالبا فقط، ويكون نظام الدراسة تكون باللغة الإنجليزية واللغة الألمانية لغة ثانية.

الرئيس يفتتح عددا من المدارس الفنية

وكان قد افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس، عدد من مدارس التعليم الفني بعد تطويرها بشكل كامل، وذلك عبر الفيديو كونفرانس، على هامش فعاليات الملتقي والمعرض الدولي للصناعة في نسخته الثانية، ومن بينهم مدرسة ابدأ الوطنية للعلوم التقنية في بدر وفي دمياط المتخصصة بمجالي الخدمات اللوجستية وصيانة وإصلاح السفن.

اقرأ أيضا: بعد حادثة حفلة المنصورية.. قيمة مصروفات مدرسة AIS – West

موضوعات متعلقة