الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:11 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لتجنب تكرار أزمة الديك الفرنسي.. الزمالك يحصن باتشيكو من الهرب

باتشيكو
باتشيكو

حرصت إدارة نادي الزمالك على الحفاظ على حقوق المارد الأبيض، ومنع تكرار أزمة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول، ورحيله عن الفريق متجهًا للتعاون السعودي، عقب فسخ تعاقده ودفعه لقيمة الشرط الجزائي.

ورصد الإعلامي عمر ربيع ياسين، عبر برنامجه "نمبر وان" على قناة النهار، الإجراءات التي اتخذتها الإدارة البيضاء لمنع تكرار أزمة كارتيرون مع البرتغالي جايمي باتشكيو، المدير الفني الجديد للفريق، والتي من أبرزها زيادة الشرط الجزائي في العقد المبرم بينهما.

وقال ياسين في تصريحاته: "مسؤولي نادي الزمالك اتفقوا مع البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني الجديد لفريق الكرة، على وضع شرط جزائي في التعاقد 3 أشهر بقيمة 400 ألف يورو".

وأضاف: "باتشكيو يتضمن عقده مع الزمالك حصوله على مليون و300 ألف يورو لمدة 10 أشهر، حتي نهاية الموسم المقبل.. الزمالك يرغب في تأمين موقفه منعًا لتكرار ما حدث مع الفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل إلي التعاون السعودى بعد دفع الشرط الجزائي الذي اعتبره البعض مبلغ قليل".

اقرأ ايضًا: سلام سياسي ورياضي.. الدوري الإماراتي يضم أول لاعب إسرائيلي في الخليج

وفي هذا الصدد، قرر مسئولو الزمالك إعادة النظر في ملف الراحلين عن الفريق في الفترة الحالية، بعدما تم التعاقد مع مدير فني جديد، واستقرت على منح المهددين بالرحيل فرصة جديدة، بعدما طالب كاريترون برحيلهم في وقت سابق.