الطريق
الأحد 26 مايو 2024 10:22 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الدولار بـ 47.01.. أسعار العملات مقابل الجنيه اليوم الأحد استقرار أسعار الذهب في الصاغة المصرية اليوم الأحد تيسير مطر يهنئ النادي الأهلي Al Ahly SC بفوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني الرئيس السيسي يهنئ النادي الأهلي بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال إفريقيا كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان ”شرفتونا”.. نجوم الفن يهنئون النادي الأهلي ببطولة إفريقيا انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات

شوفتهم سوا.. القصة الكاملة لحبس ربة منزل متهمة بالزنا

أرشيفية
أرشيفية

قررت النيابة العامة، حبس ربة منزل، لمدة 4 أيام، وتوجيه تهمة ممارسة الرذيلة مع نجل شقيقتها، فى منزلها بمنطقة 15 مايو، كما شمل قرار النيابة، تشريح جثة الأخير، الذي سقط من الطابق الخامس، محاولا الهرب عقب افتضاح أمره.

وبسؤال نجل المتهمة، أكد أنه ضبط ابن خالته مع والدته في وضع مخل بالآداب مع والدته، بقوله إن الضحية كان يتردد على المنزل بحجة زيارة خالته أسبوعيا، قائلًا: "أنا مصدوم من اللي حصل، هو شافني نط من الشباك، وشتمت أمي وحاولت أضربها بس اتراجعت وافتكرت إنها أمي".

وتابع الابن فى أقواله، أنه لم يصدق الواقعة، ومن ناحية أخرى أكدت الأم المتهمة بالزنا مع نجل شقيقتها، أقوال ابنها، وأن الضحية ألقى بنفسه من الشباك، عقب ضبطهما فى غرفة النوم بدون ملابس.

وكانت مباحث القاهرة، كشفت تفاصيل واقعة مصرع طالب جامعي سقط من الطابق الخامس، عقب ضبطه في وضع مخل مع خالته بمنطقة 15 مايو.

وتبين من التحريات أن العلاقة المحرمة بين القتيل وخالته بدأت منذ أكثر من 3 أشهر، وأن المتوفى كان يتردد على منزل "خالته" بحجة صلة القرابة، وكانا يمارسان العلاقة المحرمة، أثناء تواجد أفراد الأسرة بالخارج.

وقال ابن المتهمة، في محضر الشرطة بقسم 15 مايو، إنه كان بصحبة أصدقائه، وعاد إلى منزله فسمع صوت غريب داخل غرفة النوم الخاصة بوالدته، فتوجه إليها وشاهد أمه وابن خالته الأكبر عاريا.

وقال الابن لضباط المباحث: "لم أتمالك نفسي، وبدأت بالسباب والشتائم، وفوجئت بابن خالتي يلقي بنفسه من شباك غرفة النوم ليسقط جثة هامدة".

ودلت تحريات المباحث، أن الأهالي لم يسمعوا صراخا أو مشاجرة في شقة الضحية، لكنهم فوجئوا بسقوط القتيل من الطابق الخامس عاريا.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا من الرائد أحمد رضوان، رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، يفيد بالعثور على جثة شاب سقطت من الطابق الخامس بالمجاورة 13 عقب آذان المغرب، فانتقل فريق من ضباط المباحث وتم العثور على جثة شاب عاري، وتبين أنه طالب جامعي وأنه سقط من شقة خالته.