الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:59 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سفير مصر بالمغرب يكشف استعدادات استقبال بعثة الزمالك قبل مواجهة الرجاء

الزمالك
الزمالك

أكد أشرف إبراهيم، السفير المصري في المغرب، أن نادى الزمالك حدد موعد وصول الفريق إلى المغرب لخوض مباراة الرجاء البيضاوي، فى ذهاب نصف نهائي دورى أبطال إفريقيا، والمقرر لها في الـ18 من أكتوبر المقبل.

وقال إبراهيم خلال في تصريحاته لقناة "الزمالك": "الزمالك سيصل إلى المغرب يوم 13 أكتوبر المقبل، ولدينا تواصل مستمر مع مسئولي الزمالك".

وأضاف: "الزمالك يفاضل بين فندقين للإقامة فيما بينهما، أحدهما خارج المدينة بمسافة قليلة، بينما ملعب التدريب سيتحدد وفق اختيار الفندق، وبالتنسيق مع الاتحاد المغربي والسفارة المصرية بالمغرب".

وتابع: "من الصعب حضور جماهير لنادي الرجاء في المباراة المقبلة؛ وذلك بسبب الوضع الوبائي لفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

واختتم سفير مصر بالمغرب: "الزمالك والرجاء حافظين بعض كويس وعارفين مصادر قوتهم وضعفهم، إلا أنني متفائل بالأبيض؛ لأنه استطاع في آخر ثلاث مباريات أن يحقق الفوز في مباراة والتعادل في مباراة، والمباراة التي خسر فيها توج بعدها بلقب الكونفيدرالية الإفريقية".

اقرأ أيضًا: دجلة يهزم الإنتاج برباعية ويبتعد عن منطقة الهبوط بالدوري

ومن المقرر أن يواجه نادي الزمالك نظيره الرجاء المغربي يوم 18 أكتوبر المقبل في مباراة الذهاب، على أن تلعب مباراة الإياب بعدها بأسبوع في القاهرة.