الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:17 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”وصمة عار”..  أبو جريشة يعلن غضبه من مجلس إدارة الإسماعيلي

الاسماعيلي
الاسماعيلي

عبر محمد صلاح أبوجريشة، نجم النادى الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، عن غضبه وأسفه من المستوى الذي وصل إلى فريق الكرة الأول بالدروايش، واقترابه من مراكز الهبوط في مسابقة الدوري، كما وجه رسالة لمجلس إدارة الدراويش وجماهيره.

وخلال تصريحاته لمحطة "أون سبورت" قال أبو جريشة: "أي نادي أراه يتعامل مع رموزه ونجومه القدامى يكون لهم أدوار ولو حتى استشارية ويستعينوا بخبراتهم ولكن التعنت والتصلب في الرأي واتخاذ قرارات فردية أوصلنا لما نحن فيه".

وأضاف: "كلنا مقصرون بداية من النجوم القدامى، أهملنا النادي وسلبيتنا جعلتهم متحكمين في تواجدنا داخل النادي، والاستهانة أيضًا من قبل الجمعية العمومية كانت سببا فيما وصلنا اليه، وعود كثيرة لم تتحقق".

وتابع: "الإسماعيلي أصبح مطمع لأي منافس وضاعت هيبته.. اللاعبون يدخلون التدريبات بعد الهزيمة كأن الأمور باتت عادية، وهذا يعود للعقليات الموجودة حاليًا.. تعاقدات غير جيدة واعتدمنا على اشخاص غير أكفاء، الأعضاء غير متواجدين داخل النادي وتركوا المهمة لشخصين أو ثلاثة ليس لهم دور وينقلون غضب الجمهور على انهم قلة مندسة ليس لهم قيمة".

اقرأ أيضًا: جاريدو يغازل جمهور الأهلي بهدف متعب في سيوي سبورت

وأردف: "الإسماعيلي راكن المدرب المصري في الدرج، كيف يتم التعاقد مع مدرب أجنبي في آخر الموسم! الادارة تسمع لرأي الشارع وهذا الامر غير منطقي.. طرد حسني عبد ربه من بيته وصمة عار، مهما كان اسم صاحب القرار.. نحن الآن في حاجة لتكاتف رموز النادي، لابد من فتح صفحة جديدة مع النجوم الكبار لانك تحتاجهم في الوقت الحالي".