الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:22 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تامر حسني يوجه رسالة مفاجئة لطليقته بسمة بوسيل.. ماذا قال؟ تعليم القاهرة تعلن تفعيل المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ابتسامة رضا على وجوه الفلاحين.. الطريق يرصد فرحة موسم حصاد القمح بالغربية إعلامية تعلق على واقعة بنت تخلى عنها والدها: ذنبها إيه! لتبادل المعلومات.. بروتوكول تعاون بين جامعة السويس وجهاز السويس الجديدة ماذا كان يأكل الإسان قبل اكتشاف الزراعة؟ رئيس جامعة قناة السويس يوجه برفع درجة الوعي والتثقيف الصحي رئيس جهاز الشروق يلتقي سكان أحد المجمعات السكنية للـرد على استفسارات قيد اتحاد الشاغلين توجيهات عاجلة من محافظ القاهرة بشأن احتفالات شم النسيم بالعاصمة لمتابعة مشروعات المرافق.. جهاز بني سويف الجديدة يجتمع بمسئولي «المقاولون العرب» جهاز مدينة رشيد: تنفيذ مشروعات استثمارية بنظام الشراكة والحصص العينية بمجمع صواري الصحة: العمل بـ18 عيادة ضمن المرحلتين الأولى والثانية لـ«عيادات المرآة الآمنة»

محمود في دعوى نشوز أمام المحكمة : ”مراتى بتخوني على سريري”

خلافات اسرية - ارشيفية
خلافات اسرية - ارشيفية

تقدم زوج يدعى " محمود .م " صاحب 36 عامًا، بدعوى نشوز، ضد زوجته " منال" صاحبة 29، أمام محكمة الأسرة بالجيزة ، مطالبا بإسقاط حقوقها الشرعية، وذلك بعد أن ادعى بخروجها عن طاعته، وارتكاب أعمال نالت من شرفة و سمعته، بعد اكتشافه خيانتها له على سريره.

قال الزوج فى دعواه أمام محكمة الاسرة بالجيزة:" خشيت على حياتى وأولادي التؤام ، بسبب سوء عشرتها، وتعرضي  للضرر، ولا أستطيع العيش معها وقدمت تسجيلات بواسطة كاميرات المراقبة داخل الشقة ".

وأضاف محمود في دعواه أمام محكمة الاسرة بالجيزة: "دمرت حياتي، وجعلتني أعيش فى جحيم بعد وقوعي فى فخ الزواج منها وخداعي، لتنجح فى إخفاء تصرفاتها الحقيقة البشعة، وخيانتها لى، لاكتشف بعد إنجابها التوأم إدمانها على ارتكاب ممارسة الجنس والخيانة، حيث رصدت كاميرا وضعتها في الشقة خيانتها لي مع رجل غريب في غرفة نومي وعلى سريري".

وأشار الزوج في دعواه أمام محكمة الاسرة بالجيزة:" تعرضت لسوء معاملها منها ومن أسرتها وتعدوا عليا بالضرب لإجبارى على عدم لجوئى لتقديم شكوى ضدها ودخلت المستشفى إثر إصابتي بعد تعديهم علي.

اقرأ أيضًا: مراتي اتجننت.. وليد بمحكمة الأسرة يصرخ لإثبات نشوز زوجته

وتابع الزوج في دعواه أمام محكمة الأسرة بالجيزة" : بعد اكتشافي جريمتها البشعة أصبحت أبحث عن من يمد لي يد المساعدة لأهرب من العيشة معها، بعد 4 سنوات زواج تحملت إهمالها لي ، وتفننها فى الإساءة لي، ووضعي فى مواقف محرجة مع أسرتي واصدقائى وأقاربي، مما تسببت فى تدهور علاقتنا الزوجية، لأحاول الانفصال عنها وترك الشقة أكثر من مرة لها، ولكنى كنت أضطر للعودة بسبب خوفى على أطفالي".