الطريق
السبت 4 مايو 2024 01:41 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول وآخر مسلسل معه.. سميرة أحمد تكشف لـ ”الطريق” بداياتها في الدراما مع محمود ياسين

محمود ياسين وسميرة أحمد
محمود ياسين وسميرة أحمد

أعربت الفنانة سميرة أحمد، عن حزنها الشديد على رحيل الفنان محمود ياسين، والتي جمعتها به بعض الأعمال الفنية في السينما والدراما التليفزيونية، وكان آخر عمل له على الشاشة الصغيرة معها وهو مسلسل "ماما في القسم".

وقالت سميرة أحمد في تصريح خاص لـ "الطريق"، أنا حزينة حزينة جدا"، مشيرة إلى أن أول ظهور لها على الشاشة الصغيرة كان مع الفنان الراحل، حيث قالت: "أول مرة أظهر في التليفزيون كنت مع العبقري العظيم الله يرحمه من خلال مسلسل "غدًا تتفتح الزهور".

وأضافت سميرة أحمد: "من أعظم الفنانين اللي مش هييجوا في الزمن ده تاني واللي فقدانهم، لكن هيفضل في ذاكرتنا طوال العمر بأعماله العظيمة والمميزة".

وواصلت الفنانة القديرة حديثها عن النجم الراحل خلال تصريحها: "اشتغلت مع محمود ياسين في كثير من الأعمال مثل فيلم "امراة مطلقة"، و"ليل وقضبان"، وغيرها، مضيفة: "كان من أعظم الفنانين اللي وقفت أمامهم".

واستكملت: "كان أول ظهور لي على الشاشة الصغيرة معه وكنت حينها في حالة رهبة وخوف لإني كنت سنيمائية أكثر، لكنه حاول تهدئتي، وكان فنانا بكل ما تحمله الكلمة من معنى، كان محترما وقديرا وملتزما، كل حاجة حلوة ممكن أقولها عن محمود ياسين".

وأشارت إلى أنها كانت متواصلة دائما مع زوجته الفنانة شهيرة للاطمئنان على حالته الصحية، وكان آخر حديث لها معه قبل ثلاث أشهر وكان مريض حينها وقالت له شهيرة ضاحكة كلم "ماما في القسم"، تأثرت جدا حينما تحدثت معه.

واختتمت، "ربنا يصبر زوجته شهيرة وأولاده الفنان محمود ياسين ورانيا ويصبرنا جميعًا على فراقه".

اقرأ أيضًا: أغاني وقصائد لصاحب الصوت الرخيم الفنان الراحل محمود ياسين (فيديو)

ورحل عن عالمنا صباح اليوم الأربعاء، الفنان القدير محمود ياسين عن عمر ناهز الـ 79 عامًا، بعد صراع مع المرض، وعاني الراحل مؤخرًا من التهاب رئوي حاد مكث على إثره في المستشفى لمدة شهر حسبما كشف نجله السيناريست عمرو محمود ياسين في تصريحات لـ "الطريق".