الطريق
الثلاثاء 28 مايو 2024 12:22 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
البترول: الدولة تدعم أنبوبة البوتاجاز بقيمة 200 جنيه وزير المالية: الدولة لم تقترب من الدعم طوال 4 سنوات لكن استمراره يمثل خطرا وزير المالية: دعم المواد البترولية ضد مصلحة الدولة مسؤول: توقف تسجيل شحنات السيارات والسلع بالنافذة الجمركية ليس متعمدا إسرائيل تبقي أسعار الفائدة دون تغيير في ظل ارتفاع التضخم وحرب غزة رئيس الوزراء: نحتاج 55 مليار دولار سنويًا لتوفير المواد البترولية والغاز الطبيعى مدبولى: 60% من الغاز الطبيعى الذى تنتجه مصر يذهب لاستهلاك الكهرباء كارمن سليمان تدين قصف إسرائيل لمخيمات النازحين ماذا يحدث برفح؟.. «محرقة الخيام» تكشف ادعاءات الاحتلال الكاذبة وتُهيج مشاعر الغضب في العالم مؤتمر جوميز: نسعى لإظهار هويتنا أمام المنافسين.. ومن الطبيعي تأجيل لقاء بروكسي ”بني آدمين ولا ديابة”.. سميرة سعيد تعلق على استهداف مخيمات رفح الفلسطينية جامعة دمنهور تشارك في فعاليات الملتقى السنوي الخامس للمراكز الجامعية للتطوير المهني

يويفا يحسم مصير كأس الأمم الأوروبية بسبب الموجة الثانية لـ كورونا

يورو 2020
يورو 2020

كشف ألكسندر شيفيرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، مصير بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بعد تأجيلها لعام كامل لتقام في 2021، بسبب تفشي فيروس كورونا، واحتمالية تأجيلها مرة أخرى، بعد ظهور الموجة الثانية للفيروس في القارة العجوز.

وقال رئيس الاتحاد الأوروبي خلال تصريحاته لشبكة "موفيستار" الإسبانية: "نحن واثقون وعلى يقين تام أن يورو 2020 ستعُقد في 2021.. بالتأكيد نحن قلقون بشأن الوضع الحالي، لكننا متأكدون من إقامة البطولة في العام المقبل في 12 دولة كما هو مقرر".

وأضاف عن إمكانية عودة الجماهير للملاعب الأوروبية: "نحن نعمل مع الحكومات على هذا الأمر، ولكننا لن نستطيع التأكيد على شيء إلا بموافقة الحكومات في الدول مثلما هو الحال في إسبانيا، ولكن بالنسبة ليورو 2020 نعمل على جميع الاحتمالات والنسبة لعودة الجماهير للاحتفال بالبطولة بالشكل الأنسب".

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أشارت إلى احتمالية تأجيل البطولة مرة أخرى، بعد تفشي فيروس كورونا في دول القارة الأوروبية فيما يسمى الموجة الثانية، والتي حذرت منها منظمة الصحة العالمية.

يذكر أن بطولة كأس الأمم الأوروبية قد تأجلت في وقت سابق، لمدة عام كامل لتقام في صيف 2021، مع الاحتفاظ مسماها القديم يورو 2020، بسبب حالة الشلل التام في النشاط الرياضي التي تسبب فيها الفيروس منذ مارس الماضي.

اقرأ أيضًا: (خاص) قرار جديد من باتشيكو بشأن فرجاني ساسي قبل مواجهة الرجاء