الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:05 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رحلة البحث عن التاسعة.. الأهلي يختتم استعدادته اليوم لموقعة الوداد المغربي في دوري الأبطال

الاهلي
الاهلي

يختتم اليوم الجمعة، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعدادته لملاقاة نظيره الوداد المغربي، في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، خلال المباراة المقرر لها في تمام التاسعة من مساء غدا السبت، على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء.

 

ويخوض المارد الأحمر مرانه الرئيسي مساء اليوم الجمعة، على ملعب المباراة الأساسي، مركب محمد الخامس، بمدينة كازابلانكا، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

يذكر أن بطل الدوري المصري خاض تدريباته الأخيرة في مقر إقامته بالدار البيضاء بالمغرب على ملعب "كهرماء كاليفورنيا" استعدادًا للمباراة المرتقبة بين الفريقين.

وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للشياطين الحمر السماح لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة من تدريبات الفريق اليوم، كما هو منصوص عليه في قواعد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وخلال مران الفريق الأخير، حرص موسيماني على عقد محاضرة بالفيديو للاعبي الفريق، لمراجعة خطة اللعب والمهام المكلف بها كل لاعب في المباراة وفقا للمباريات التي تم دراستها للمنافس.

كما يسعى الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب لمباراة الوداد المغربي، لتحقيق الحلم الإفريقي الغائب عن المارد الأحمر منذ 2013.

اقرأ أيضًا: عاجل | استبعاد بطل الكأس.. الجبلاية تعلن الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية

ومن جانبه، نشر موقع "le 360" المغربي، تقرير له اليوم يعلن من خلاله أن لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قد استقرت على حكم مباراة الأهلي والوداد، على أن يتولى الحكم الدولي الزامبي جاني سيكازوي، إدارة المباراة.